بورصة وشركات

شركة كيونت تشارك في أسبوع معرض القاهرة للمياه

في إطار التعاون الوثيق بين القطاع الخاص والحكومي

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت مؤسسة HomePure التابعة لـ” شركة كيونت ” العاملة في مجال البيع المباشر -للعام الثاني على التوالي- في النسخة الثانية من فاعليات أسبوع القاهرة للمياه، والذي يُعقد تحت شعار «الاستجابة لندرة المياه».

وقالت شركة كيونت، في بيان لها، إن ذلك يأتي في إطار التعاون الوثيق مع وزارة الري والموارد المائية المنظمة لأسبوع المياه في القاهرة، بالتعاون مع شركائها الدوليين؛ بهدف تناول جميع القضايا المتعلقة بالمياه، وتماشيًا مع الحملة القومية للحد من تلوث المياه.

أسبوع القاهرة للمياه

تعقد الوزارة على هامش الفعاليات معرض القاهرة للمياه بحضور عدد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية التي تعرض مجموعة من المنتجات التي تعمل على تقليل معدلات التلوث.

وتأتى مشاركة HomePure كعارض ماسي في معرض القاهرة للمياه، إذ تستعرض الشركة قدرات وتقنيات نظام أجهزة HomePure الأكثر تقدمًا، وهو ما يُسهم بصورة فعالة في نشر الوعي حول أهمية المياه النظيفة كونها حقًا أساسيًّا لكل إنسان.

هدف إقامة أسبوع القاهرة للمياه

وأشارت الدكتورة إيمان السيد، رئيس قطاع التخطيط بوزارة الري والموارد المائية، إلى أن المعرض يمثل تحقيق أهداف التنمية المستدامة في ظل ندرة المياه، فضلا عن أنه يوثق التعاون في قطاع المياه، والبحث والابتكار في مواجهة ندرة المياه.

إضافة إلى الحد من آثار التغيرات المناخية واستراتيجيات التكيف، واستخدام الموارد المائية غير التقليدية في ظل ظروف ندرة المياه.

ومن جانبها، قالت أيمون لي مديرة تسويق منتجات HomePure إن الشركة تؤمن بأن الحصول على المياه النظيفة حق لكل إنسان؛ خاصةً أنها عنصر رئيسي في الحفاظ على سلامة حياة الفرد.

وأضافت تعد مشاركة HomePure في هذا الحدث الهام تأكيدا على استراتيجية الشركة العالمية التي تولي أهمية خاصة لضرورة توفير حلول مستدامة تساهم بصورة بناءة في نشر الوعي حول أفضل سبل الوصول إلى مياه نظيفة.

هذا وبجانب التوعية بأهمية المياه في كل الأسواق التي تتواجد بها الشركة، موكدة أن الشركة تعمل من خلال استراتيجيتها في أعلى تحقيق رؤية مصر 2030 فيما يخص الحفاظ على الموارد المائية والاستفادة منها بأكفأ الصور.

المنتدى العربي للمياه

الجدير بالذكر، أن شركة كيونت قد شاركت في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه الأول العام الماضي، بالإضافة إلى رعايتها للمنتدى العربي الرابع للمياه الذي أطلقت فعالياته تحت عنوان “الشراكة في المياه مشاركة في المصير”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »