رياضة

«تذكرتي»: حضور مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنة بـ«FAN ID» البطولة الماضية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، عن تواجد شركة «تذكرتي» برئاسة منتصر النبراوري، رئيس مجلس الإدارة، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تنطلق الجمعة المقبل حتى 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020. وكشفت اللجنة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، عن تواجد شركة «تذكرتي» برئاسة منتصر النبراوري، رئيس مجلس الإدارة، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تنطلق الجمعة المقبل حتى 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن استمرار العمل بالـ«FAN ID» الذي تم استخدامه فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار 2019، للدخول به مباريات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وبدورها، أعلنت شركة «تذكرتي» عن فتح باب حجز التذاكر لحاملي بطاقات المشجعين «FAN ID»، إلى جانب فتح السيستم لأي مشجع يرغب في استخراج «FAN ID» جديد واستلامه من فروع شركات المحمول الخاصة.

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي، لقص شريط الافتتاح يوم الجمعة 8 نوفمبر بمواجهة مالي الساعة 7 مساء، على استاد القاهرة، قبل مواجهة غانا يوم 11 نوفمبر الساعة 8 مساء، ثم يختتم منافسات دور المجموعات بمواجهة الكاميرون يوم 14 نوفمبر الساعة 8 مساء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »