استثمار

شركة بلجيكية تتولى إدارة خدمات عزل العائدين من الخارج في مرسى علم

رئيس جميعة مستثمري مرسى علم يكشف لـ"المال" الكواليس والأسباب

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف طارق شلبي رئيس جمعية مستثمري في مرسى علم -التى وقع الاختيار على فنادقها لعزل المصريين العائدين من الخارج ضمن الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا- عن كواليس وإجراءات استضافتهم، والشركة المسئولة عن الفندقين.

طارق شلبي: كل الفنادق تشارك في توفير الاحتياجات

وأوضح شلبي لـ”المال” أن عدد العائدين حتى الآن بلغ 600 مصري من الولايات المتحدة الأمريكية على متن طائرتين في فندقين، أحدهما مملوك لرجل الأعمال شريف صبحي، والآخر لرامي فايز.

وتابع: إن الفندقين تديرهما شركة ثري كورنرز البلجيكية، وتعمل في مرسي علم وشرم الشيخ، ووقع على الفندقين والشركة الإدارة لامتلاكهم الإمكانيات اللازمة  للقيام بالمهمة المطلوبة.

أدوية وأطقم طبية

وقال إن عمالة شركة الإدارة كانت متواجدة في المدينة تنفيذًا لقرار العزل لمدة 14 يومًا، وكلا الفندقين به صيدلية وطاقم أطباء على أعلى مستوى لتوفير كل احتياجات النزلاء مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لتفادي الاحتكاك المباشر.

وقال إن جميع فنادق مرسى علم تخدم على العائدين عبر إمدادهم بالمناشف والمفروشات والوسائد التى يتم تغييرها في اليوم الواحد ثلاث مرات.

تغيير الأدوات 3 مرات في اليوم

وتابع أن جميع الأدوات الشخصية يتم استعمالها واحدة فقط من مثل فرشة الاسنان أو المعجون، فضلاً عن توفير جميع متطلبات التجميل خاصة أنهم متلزمون بعدم الخروج من الغرفة.

وتابع شلبي أنه يتم وضع الوجبات على “تربيزة” أمام الغرفة داخل كيس معقم جيدا مرفق به كيس ثان لوضع ما تبقى من أطعمة فيه ووضعه في نفس المكان  لتفادي التعرض للإصابة من أى نزيل قد يكون حاملا للمرض ولا تظهر عليه الأعراض.

وقال إن تحمل صندوق تحيا مصر تكاليف إقامة العائدين رسالة قوية على دعم أهالينا من المصريين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »