استثمار

شركات السياحة تشيد بقرار المركزي تأجيل أقساط القروض على المستثمرين

دعاء محمود أشاد حسام الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة، بقرار محافظ البنك المركزي، طارق عامر، تأجیل جمیع أقساط القروض والفواٸد المستحقة علي جميع المستثمرين السياحيين والمشروعات السياحية لمدة عام کامل ینتهی فی ٣١ دیسمبر ٢٠١٩.  وتوجه الشاعر نيابة عن قطاع السياحة بالشكر إلى اللواء خالد فودة، محاف

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء محمود

أشاد حسام الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة، بقرار محافظ البنك المركزي، طارق عامر، تأجیل جمیع أقساط القروض والفواٸد المستحقة علي جميع المستثمرين السياحيين والمشروعات السياحية لمدة عام کامل ینتهی فی ٣١ دیسمبر ٢٠١٩. 

وتوجه الشاعر نيابة عن قطاع السياحة بالشكر إلى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الذي قام بمبادرة في إطار جهوده لحل مشاكل المستثمرین بالاتفاق على اجتماع مع محافظ البنك المرکزی المصری، بحضور نخبة من المستثمرين السياحيين وممثلي الغرف السياحية وجمعيات الاستثمار.

وأضاف أن محافظ البنك المركزي ورغم علمه بالتحسن الملحوظ بالقطاع السياحي مؤخرا إلا أن القطاع يحتاج لفترة حتي يعالج الآثار السلبية لحوالي ٨ سنوات من التراجع بالقطاع. 

وأكد أن اللقاء شهد حوارا مثمرا ومفيدا حول مشاكل المستثمرین، وطالب محافظ جنوب سيناء ضرورة إیجاد حلول لتلك المشکلات، والوقوف بجانب المتعثرین، وتفعیل مبادرات البنك المرکزی للنهوض بالقطاع السیاحی.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »