بورصة وشركات

شركات الرعاية الصحية تقود الأسهم الامريكية للصعود

أيمن عزام: انتعشت الأسهم الأمريكية الثلاثاء ليقفز مؤشر ستاندر اند بورز 500 ليصل الى اعلى مستوياته على الإطلاق، بدعم من انتعاش شركات الرعاية الصحية وتعافي اسهم الشركات الصغيرة مقارنة بتراجع سجلته أمس.

شارك الخبر مع أصدقائك

أيمن عزام:


انتعشت الأسهم الأمريكية الثلاثاء ليقفز مؤشر ستاندر اند بورز 500 ليصل الى اعلى مستوياته على الإطلاق، بدعم من انتعاش شركات الرعاية الصحية وتعافي اسهم الشركات الصغيرة مقارنة بتراجع سجلته أمس.

وذكرت وكالة بلومبرج، أن مؤشر ستاندر اند بورز 500 قد ارتفع بنسبة 0.4% ليصل الى 2,048.93 نقطة في بداية التعاملات في نيويورك، وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنحو 41.90 نقطة أو بنسبة 0.2% ليصل الى 17,689.65 نقطة.

ويأتي انتعاش مؤشر ستاندر اند بورز 500 مدعوما بتزايد الثقة في قدرة الاقتصاد الأمريكي على تجاوز التباطؤ العالمي جراء تحقيق الشركات ارباحا تتجاوز التوقعات مع اتجاه بنك الاحتياط الفيدرالي لتخفيض برنامج التحفيز.

وقال مايكل جيمس مدير تداول الأسهم لدى شركة ويدبوش للأوراق المالية في لوس انجلوس، إن الناس سعداء بانتعاش السوق وبلوغه مستويات قياسية مرتفعة، لكنهم لا زالوا يتشككون في امكانية  استمرار الانتعاش للعام القادم وقدرته على مواصلة المكاسب والصعود رغم سيادة حالة من الحذر في اوربا وآسيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »