اتصالات وتكنولوجيا

شركات التسوق الإلكترونى تبدأ ماراثون عيد الأم بخصومات 75%

تستمر حتي يوم 21 مارس الحالى

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت مواقع التسوق الإلكترونى ماراثون عيد الأم مبكرا هذا العام ، من خلال طرح خصومات تصل إلى 75% على منتجات الأجهزة المنزلية والإلكترونيات والاكسسوارات الحريمي والملابس حتي يوم 21 مارس الحالى .

وقال مصدر مسؤول فى شركة سوق دوت كوم مصر المملوكة لمجموعة أمازون الأمريكية لـ ” المال ” أن شركته بصدد طرح تخفيضات تصل إلى 70% خلال أيام على جميع المنتجات المعروضة على الموقع حتي يوم 21 مارس الحالى .

اقرأ أيضا  «تنظيم الاتصالات» : عرض سماعة البلوتوث على الجهاز كشرط للإفراج الجمركي قانوني (مستند)

وأوضحت إيمان مصطفى مدير التسويق بشركة نون دوت كوم فى مصر ، أن شركتها ستطلق غدا الثلاثاء حملة خصومات تصل إلى 70% على جميع المنتجات المتعلقة بالأمهات من ربات البيوت وإلكترونيات وأجهزة منزلية حتي يوم 21 مارس .

فى سياق متصل ، طرحت جوميا مصر من ضمن شركات التسوق الإلكترونى تخفيضات بمناسبة عيد الأم حتى يوم 17 مارس تحت شعار ” شكرا ست الحبابيب” تصل إلى 70% على الملابس والاكسسوارات الحريمى والأجهزة المنزلية مع طرح قسائم شراء مجانية وخصومات تصل إلى 100 جنيه عند تنفيذ عملية شراء بحد أدنى 500 جنيه من بعض العلامات التجارية .

اقرأ أيضا  «زوهو» تطرح تطبيق إعداد الفواتير مجانًا لتمكين المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر

كشف تقرير مؤسسة we are social لأبحاث الإنترنت عن إنفاق المصريين نحو 5.2 مليار دولار خلال 2019 على حجز رحلات السياحة أونلاين، شاملة برامج الإقامة، يلى ذلك منتجات الإلكترونيات بـ1.2 مليار دولار، ثم الملابس والأزياء بـ1.1 مليار دولار.

وبحسب التقرير، الذى حصلت “المال” على نسخة منه، جاءت منتجات الأزياء والأجهزة المنزلية فى المركز الثالث بـ817 مليون دولار، ثم الألعاب والهوايات بـ646 مليونا ، أعقبها الأطعمة ومنتجات العناية الشخصية بـ607 ملايين دولار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »