اقتصاد وأسواق

شرطة التموين تضبط 931 قضية خلال 24 ساعة

ضبط 931 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط 931 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة، من خلال تدشين حملات مكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم الخميس، أن من بين تلك القضايا، ضبط 3 من مسئولي المخابز البلدية، بالزقازيق، لاستيلائهم على كمية من الدقيق البلدي (استخراج 82%) المخصص لإنتاج الخبز المدعم من قبل الدولة قدرها 6 آلاف و650 طن، ببيعها بالسوق السوداء وإهدار المال الدعم الذى توفره الدولة للمواطنين محدودي الدخل.

وأضافت أن شرطة التموين ضبطت تاجر مواد غذائية وسيارة نقل قيادته بمحافظة بنى سويف، لحيازته كميات من السلع الغذائية قدرها 1,800 طن ألبان غير صالحة صالحة للإستهلاك الآدمي مع وجود تغير فى خواصها الطبيعية، واحتوائها على حشرات وشوائب وأتربة، وفقًا لما ورد بتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية من الجهات المعنية، تمهيدًا لطرحها للبيع بالأسواق.

وضبطت مالك محل غير مرخص لتجارة المواد الغذائية بمنطقة الجمرك بالإسكندرية، لحيازته كميات من السلع الغذائية قدرها 1270 عبوة حلوى، مدون عليها إحدى العلامات التجارية منتهية الصلاحية.

فيما تواصل أجهزة الوزارة جهودها في مجال توجيه الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق، وتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »