لايف

شرطة التموين تضبط طن ونصف أسماك مملحة فاسدة في الدقهلية (صور)

و24 قضية متنوعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

شنت إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الدقهلية حملة على الأسواق، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، أسفرت جهودها عن ضبط 24 قضية تموينية متنوعة، ومضبوطات بلغت طن ونصف أسماك مملحة فاسدة.

وضبطت صاحب محل لبيع الأسماك المملحة بدون ترخيص بميت غمر، لحيازته 200 كرتونة وصندوق رنجة مدخنة، بإجمالي وزن واحد طن، غير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير تفيد مشروعية حيازتها ومتغيرة في خواصها الطبيعية وظهور علامات التلف عليها.

اقرأ أيضا  ضبط المتهم بالتحرش بفتاة والاعتداء عليها بالضرب بمنطقة «وسط البلد»

وألقت القبض على صاحب محل لبيع الأسماك المملحة بدون ترخيص بميت غمر، لحيازته 150 كيلو جرام سردين مملح بدون بيانات ومتغيرة في خواصها الطبيعية وظهور علامات التلف عليها.

وتمكنت من ضبط صاحب محل لبيع الأسماك المملحة بدون ترخيص بميت غمر، لحيازته 200 كيلو جرام فسيخ وسردين مملح بدون بيانات ومتغيرة في خواصها الطبيعية وظهور علامات التلف عليها.

اقرأ أيضا  وزيرا الصناعة والمالية يفتتحان معرض صنع فى بورسعيد

كما ألقت القبض على صاحب محل لبيع الأسماك المملحة بدون ترخيص بميت غمر، لحيازته 150 كيلو جرام فسيخ وسردين مملح بدون بيانات ومتغيرة في خواصها الطبيعية وظهور علامات التلف عليها.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الغش التجاري، والعمل على ضبط الأسواق ومتابعة حركة تداول السلع والتصدي لجرائم السلع المقلدة والمغشوشة وغير الصالحة للاستهلاك لحماية جمهور المستهلكين والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

اقرأ أيضا  ضبط المتهم بالتحرش بفتاة ومضايقتها يوميًا في القاهرة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »