تأميـــن

شراكة بين هانوفر ري وبنك دويتشه الألماني لتوزيع منتجاتها التأمينية

تفعيل الشراكة أول عام 2023 بين الأطراف الثلاثة

شارك الخبر مع أصدقائك

وافقت مؤسسة لانكس، الشركة الأم لشركة إعادة التأمين العملاقة هانوفر ري ، على شراكة توزيع طويلة الأجل مع دويتشه بنك وفقا لما يعرف بالتأمين البنكى وذلك اعتبارا من عام 2023.

وقالت هانوفر رى أنه إعتبارًا من عام 2023 ، سيتمكن عملاء التجزئة من بنك دويتشة  DB والشركات التابعة لها Postbank و BHW Bausparkasse من تأمين قروضهم الاستهلاكية والقروض العقارية حصريًا مع Talanx للتأمين.

اقرأ أيضا  أبرز أخبار البورصة المصرية اليوم الخميس 14-1-2021

وتأتي هذه الصفقة في أعقاب اتفاقية تعاون مبيعات طويلة الأجل لشركة DB دويتشة بنك للتأمين على الحياة، والتأمين على الممتلكات في سبتمبر.

الاتفاقية تستهدف تأمين الائتمان

ويأمل بنك الاستثمار الألماني دويتشه متعدد الجنسيات وشركة الخدمات المالية أن تضع هذه الاتفاقية الأخيرة الأساس لشراكة لمساعدة العملاء في مجال تأمين الائتمان.

وقال أكيم كون ، رئيس إدارة المنتجات بالبنك الخاص الألماني في دويتشه بنك أم ممجموعة  Talanx  للتأمين تتمتع بسجل حافل لعدة سنوات كمورد قادر على منتجات التأمين الائتماني لعملاء Postbank و BHW”.

اقرأ أيضا  1400 دعوى قضائية في المحاكم الأمريكية ضد شركات التأمين لتوقف الأعمال بسبب كورونا

وأعلن عن سعادته بأن جميع عملاء بنك دويتشة بألمانيا سيتمكنون من الوصول إلى هذا العرض الجذاب اعتبارًا من يناير 2023.

التوسع فى تقديم الخدمات عبر هذه الشراكة

وأضاف الدكتور كريستوفر لومان، عضو مجلس إدارة مجموعة Talanx المسؤول عن قسم التجزئة في ألمانيا عن ترحابه بالتعاون والتوسع فى تقديم خدماتها مع دويتشه بنك.

اقرأ أيضا  شركات التأمين تتسلح بحزمة محفزات لإنقاذ تراجع «الفردية» فى زمن «كورونا»

ولفت إلى هذه الإتفاقية طويلة الأجل تُظهر توسيع شراكتنا الحالية لتشمل علامات تجارية إضافية لبنك دويتشه المستوى العالي من الثقة التي نوليها لنا وخبرتنا في مجال التأمين المصرفي ، وكذلك في منتجاتنا وخدمة العملاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »