اقتصاد وأسواق

شراكة بين نستله وسبينس مصر لترويج تناول الخضراوات والفاكهة

لتوعية الأباء والأُمهات وكل مُقدِمِي الرعاية للطفل بأهمية الالتفات إلى صحة الأطفال وتنشِئتِهم على العادَات الغِذائية والصحية السليمة

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة نستله مصر بالتعاون مع سبينس مصر مبادرة ضمن برنامج “أجيال سليمة” بهدف الترويج لأهمية تناول الخضراوات والفاكهة للأطفال من خلال تصميم جذاب لقسم بيع هذه المنتجات، لتوعية الأباء والأُمهات وكل مُقدِمِي الرعاية للطفل بأهمية الالتفات إلى صحة الأطفال وتنشِئتِهم على العادَات الغِذائية والصحية السليمة.

وتستهدف المبادرة التعاون مع سلسلة سبينس فى فرعى مول العرب ومكسيم مول لتصميم مميز لقسم الخصروات والفاكهة  ليكون جذاب وملفت للأطفال.

كما تهدف المبادرة الترويج داخل أماكن العرض بما يلائم ثقافة الأطفال واهتماماتهم، لمساعدة الأمهات والأباء فى تعليم أطفالهم عادات غذائية أكثر صحة،مستخدمين فى ذلك كل وسائل التواصل الشيقة للطفل من أغانى، وقصص مصورة وألعاب .

من جانبه،أعرب معتز الحوت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة نستله مصر وشمال شرق إفريقيا في كلمته خلال إطلاق المبادرة عن سعادته بهذا التعاون مع سبينس مصر.

و لفت الحوت إلي أن نستله منذ نشأتها منذ أكثر من 150 عام تلتزم بتحسين جودة الحياة والمساهمة في مستقبل أكثر صحة للأفراد والمجتمعات التى تعمل بها.

واضاف أن تحقيق ذلك من خلال توفير منتجات بها قيم غذائية أعلى من مثيلاتها، ومنها المدعم بالفيتامينات والعناصر الغذائيه، كما نلتزم بتقليل السكر والملح والصوديوم لتقديم خيارات غذائيه صحيه للأفراد فى جميع الأعمار. 

وتابع : “نعمل علي دعم الملف الصحي الخاص بالطفل والأم مع المشاركة في زيادة التوعية بالأسس السليمة لنمو الطفل وتنشئته علي أساس قوي وقادر علي المنافسة من خلال إطلاق  العَديد من البرامج والمبادرات لتوعية الأم والطفل ورَفْعْ وعي الأسرة المصرية.

ولفت أن من هذه البرامج، بَرنامج “Baby & Me” الذي يستهدف أوَل ألف يوم من حياة الطفل بدءآ من الحمل حتى عمر سنتين، وكذلك برنامج  “أجْيال سليمةمن سن 3 إلى 12 عام.

واشار إلي أن كل هذه البرامج  بهدف المساهمة في بناء جيل جديد من الأبناء الأصحاء القادرون علي النهوض بالأمة وتحقيق التنمية المستدامة”.

فيما أكد مهند عدلى الرئيس التنفيذى لسبينيس مصر”أن سلسلة سبينس تسعد بتلك الشراكة مع نستله وتؤمن أن تلك الرسالة ضرورية وهامة وتوافق كل ضوابط المسئولية الاجتماعية للشركات.

وقال :”أننا سويا سنحقق الوصول والإنتشار من خلال فروعنا على مستوى القاهرة والجيزة”.

وشدد علي أن صحة الأجيال الجديدة أصبحت مسئولية ، ويجب أن يتضامن فى ذلك جهود الجميع من الشركات والمحلات والأباء والأمهات من أجل مستقبل أفضل لأطفالنا”.

وتابع :”ان فى سبيل تحقيق تلك الأهداف بشكل علمى نسخر فيه كافة الطاقات لٱيجاد وسائل جاذبة لعرض منتجات الأطفال فى سلاسلنا”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »