عقـــارات

شراكة بين »داماك« و»وادي النيل للتعمير«

كتب ــ أيمن عبدالحفيظ:   اتفقت شركتا »داماك« العقارية الإماراتية و»وادي النيل للتعمير« علي إقامة مشروع عقاري متكامل بمدينة 6 أكتوبر علي مساحة تبلغ 700 فدان »2.9 مليون متر«.   كان زياد الشعار مدير عام شركات داماك العقارية الدولية قد…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ــ أيمن عبدالحفيظ:
 
اتفقت شركتا »داماك« العقارية الإماراتية و»وادي النيل للتعمير« علي إقامة مشروع عقاري متكامل بمدينة 6 أكتوبر علي مساحة تبلغ 700 فدان »2.9 مليون متر«.
 
كان زياد الشعار مدير عام شركات داماك العقارية الدولية قد كشف لـ »المال«، أن الشركة تعتزم شراء قطعة أرض كبري، في إطار مساعيها لزيادة محفظة الأراضي المملوكة لها في مصر، مضيفاً أنها ستنافس في الوقت نفسه علي الفوز بأربع قطع أراض دفعة واحدة من بين 12 قطعة متنوعة تتراوح بين 5 و150 فداناً طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من خلال مزايدة بالأظرف المغلقة في عدد من المدن الجديدة.
 
تبلغ محفظة الأراضي التي تمتلكها »داماك« في مصر حالياً نحو 36.3 مليون متر أهلتها لاعتلاء قائمة الشركات العقارية العربية العاملة في السوق المحلية من حيث محفظة الأراضي، تتوزع بواقع 30 مليون متر في خليج جامشا وحوالي 6 ملايين متر بالقاهرة الجديدة ونحو 300 ألف متر علي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وترتفع هذه المحفظة بإضافة المشروع الجديد إلي 39.2 مليون متر.

 

شارك الخبر مع أصدقائك