شراكة بين "أوبر" و "مصر الخير" لفك كرب الغارمين في رمضان

شراكة بين "أوبر" و "مصر الخير" لفك كرب الغارمين في رمضان
جريدة المال

المال - خاص

6:50 م, الأحد, 3 يونيو 18

المال- خاص

أعلنت شركة “أوبر” مصر لخدمات نقل الركاب بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية، عن تعاونها مع مؤسسة مصر الخير للمساهمة في فك كرب الغارمين خلال شهر رمضان الحالي.

وأكدت الشركة في بيان لها أنها ستتبرع بمبلغ مالي لم تحدده عن كل رحلة تتم بواسطة تطبيق “أوبر” لدعم مصر الخير في حملتها التي تستهدف الإفراج عن ٤٥.٠٠٠ غارم.

وتعد مبادرة “فك كرب الغارمين” واحدة من أهم مبادرات مؤسسة مصر الخير والتي تسعى من خلالها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والأفراد لسداد ديون الغارمين للإفراج عنهم.

وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في مصر إن التزام الشركة نحو المجتمع مستمر خاصة خلال شهر رمضان، طلبًا للمساهمة في تغيير حياة الناس.

وأضاف واكد أن “أوبر” تعكف سنويًا على دعم المحتاجين في المدن التي تعمل بها، ومن خلال الشراكة مع مؤسسة مصر الخير هذا العام سيتم استخدام تكنولوجيا أوبر لزيادة الوعي بمبادرة سداد ديون الغارمين بهدف جمع شملهم مع عائلاتهم ليحتفلوا بعيد الفطر معاً.

تأتي المبادرة ضمن برنامج UberGiving، وهو البرنامج السنوي الذي يهدف إلى المساهمة المجتمعية من خلال عقد شراكات مع مؤسسات مجتمعية تحتاج إلى الدعم من خلال تكنولوجيا أوبر، وكان آخرها مع بنك الطعام المصري في رمضان الماضي لإفطار الصائمين.

جريدة المال

المال - خاص

6:50 م, الأحد, 3 يونيو 18