سيـــاســة

شخص يعلن تعيينه لمنصب مزيف في مجلس الوزراء ويجمع تبرعات والحكومة تكشفه 

شددت الحكومة على أنه لا علاقة لمجلس الوزراء المصري بهذا الحساب

شارك الخبر مع أصدقائك

رصد مجلس الوزراء تداول منشور بشأن تولي أحد الأشخاص لمنصب مسئول مؤتمرات “مبادرة شباب مصر” بمجلس الوزراء المصري، وجمع تبرعات تحت اسم مجلس الوزراء.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان رسمي أن بعض المواقع الإلكترونية وصفحات تواصل اجتماعي، تداولت منشور بشأن تولي أحد الأشخاص منصب مسئول مؤتمرات “مبادرة شباب مصر” بمجلس الوزراء المصري، وجمع تبرعات تحت اسم المجلس .

ونفى المركز صحة ذلك المنشور، مؤكدا أن مروج ذلك المنشور غير تابع لمجلس الوزراء المصري.

كما أكدت الحكومة أنه لا يوجد أي منصب تابع لمجلس الوزراء تحت هذا المسمى الوظيفي الذي روجه صاحب المنشور له كمسئول مؤتمرات مبادرة شباب مصر.

وشددت الحكومة على أنه لا علاقة لمجلس الوزراء المصري بهذا الحساب وأنه غير مسئول عما ينشر بهذا الحساب من أخبار أو قرارات، ونوه إلى أنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه صاحب ذلك الحساب.

وجاء ذلك في إطار المتابعة الآنية التي يقوم بها المركز الإعلامي لمجلس الوزراء لرصد كافة الشائعات التي قد تتردد خلال وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي.

ويصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على مدار اليوم الشائعات كما يصدر بيانات لتوضيح الحقائق تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمتابعة ورصد الشائعات وتوضيح الحقائق للمواطن أولا بأول .

ويأتي ذلك بخلاف تقرير توضيح الحقائق ورصد الشائعات الذي يصدره المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صباح كل يوم جمعة حيث يرصد الشائعات على مدار الأسبوع أيضا .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »