لايف

شبورة لمدة 5 أيام ونشاط للرياح.. تعرف على حالة الطقس حتى يوم الأربعاء المقبل

أمطار خفيفة إلي متوسطة على السواحل

شارك الخبر مع أصدقائك

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تنبؤاً بحالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من يوم الجمعة 22 يناير وحتى يوم الأربعاء 27 يناير 2021، حرصا منها على اتخاذ كافة الاستعدادت اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن تلك الظواهر.

ورصدت “المال” في هذا التقرير التفاصيل الكاملة بشأن حالة الطقس خلال تلك الفترة وهي كالأتي:

يوم الجمعة

تشهد حالة الطقس غد الجمعة، انعدام لفرص سقوط الأمطار، بينما تكون الظاهرة الجوية المتوقعة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة والوجه البحرى، والسواحل ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضا  حالة الطقس اليوم الإثنين 1-3-2021 في مصر.. أجواء شديدة البرودة ليلا

يوم السبت

تتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة والوجه البحرى، والسواحل ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوم الأحد

تتوقع الأرصاد الجوية، ظهور الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة والوجه البحرى، والسواحل ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوم الإثنين

شبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة والوجه البحرى، والسواحل ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضا  ظهور سلالة جديدة من «كورونا» في نيويورك قادرة على مواجهة اللقاحات المضادة

يوم الثلاثاء

شبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة والوجه البحرى، والسواحل ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوم الأربعاء

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم

أفادت هيئة الأرصاد الجوية، بأن حالة الطقس اليوم الخميس، معتدلة نهارًا، شديدة البرودة ليلا، والرياح معتدلة على القاهرة والوجه البحري.

اقرأ أيضا  طقس غد السبت .. دافئ نهارًا شديد البرودة ليلا ممطر على السواحل

أما حالة الطقس على السواحل الشمالية مائلة للبرودة نهارًا، شديدة البرودة ليلا، والرياح معتدلة، بينما طقس جنوب سيناء، مائل للدفء نهارا بارد ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

فيما يكون طقس شمال الصعيد معتدل نهارًا، شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وعلى جنوب الصعيد فالطقس مائل للدفء نهارًا، شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »