سيـــاســة

شباب “التجمع” يهددون باستهداف المرشد وقيادات “الإخوان”

مؤمن النزاوى توعد أحمد بلال، عضو المكتب السياسى والقيادي الشبابي فى حزب التجمع، جماعة الإخوان المسلمين، بالرد على الاعتداءات التى تعرض لها الكاتب الصحفى نبيل زكي، المتحدث الرسمى باسم الحزب، أمس، أمام دار القضاء العالى, مما أدى إلى إصابته بإصابات…

شارك الخبر مع أصدقائك

مؤمن النزاوى

توعد أحمد بلال، عضو المكتب السياسى والقيادي الشبابي فى حزب التجمع، جماعة الإخوان المسلمين، بالرد على الاعتداءات التى تعرض لها الكاتب الصحفى نبيل زكي، المتحدث الرسمى باسم الحزب، أمس، أمام دار القضاء العالى, مما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة، نُقل على إثرها إلى المستشفى فى حالة خطيرة، بعد تحطيم سيارته.

 
 محمد بديع

وأوضح بلال أن الهجوم الذى تعرض له زكى، ليس غريبا على جماعة الإخوان وميليشياتها، التى استطاعت اغتصاب السلطة فى مصر بمساعدة قيادات في الجيش, بعد سرقة الثورة من أصحابها، وذلك وفقا لما ذكرته الصفحة الرسمية لحزب التجمع على “فيس بوك”.

وأكد بلال أن شباب التجمع لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه الاعتداءات المستمرة على قيادات الحزب، مضيفا أنهم قادرون على الرد بالمثل، واستهداف قيادات الإخوان، بنفس الطريقة التي لا يريدون التخلي عنها.

وتابع “لن نسمح لأحد أن يهين ثورتنا أو قياداتنا أو حزبنا”، مؤكدا “للمرة الأخيرة، أي اعتداء على قيادات التجمع، سيُقابل برد يطال كبار قيادات الجماعة، حتى لو كان مرشدها العام”.

شارك الخبر مع أصدقائك