سيـــاســة

شباب الإخوان يدعون الى الانفصال عن الارشاد

كتب ـ أحمد الدروي: اقترح شباب من الإخوان المسلمين إنشاء حركة شبابية مستقلة لتمارس العمل السياسي والمجتمعي بعيدا عن تدخلات مكتب الإرشاد الذي أهدر طاقات الشباب ولم يستوعب مدي إخفاقاته ومدي كبته لأصوات الشباب الداخلية التي تعارض تحركاته, على حسب…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ أحمد الدروي:

اقترح شباب من الإخوان المسلمين إنشاء حركة شبابية مستقلة لتمارس العمل السياسي والمجتمعي بعيدا عن تدخلات مكتب الإرشاد الذي أهدر طاقات الشباب ولم يستوعب مدي إخفاقاته ومدي كبته لأصوات الشباب الداخلية التي تعارض تحركاته, على حسب قولهم.

 

قال عمار مطاوع ، أحد شباب الجماعة أن المؤتمر الذي نظمه شباب الإخوان  يجب ان يكون اسمه الحقيقي ” مؤتمر شباب مكتب الإرشاد ” ،حيث تم اسناد مهام المؤتمر الى المقربين من الارشاد.
 
واضاف أن المؤتمر كان  هدفه إعلاميا فقط ، وليس لشباب الإخوان أي فائدة من وراءه ، كما أن حجم الانتقادات التي كانت داخل المؤتمر ضعيفة جدا ، علي الرغم من أن المؤتمر كان هدفه الأساسي التحدث بحرية عن الجماعة وعن مؤسسة الرئاسة .
وشدد على انه  تم استبعاد شباب الإخوان المعروفين بأنهم الجناح المعارض داخل الإخوان من حضور المؤتمر , مشيرا الى ان اهتمام قناة مصر 25 المبالغ فيه بالمؤتمر   يضفي صبغة الرضا من قبل الإرشاد ، وهو أمر  مرفوض.
 
واوضح أن الجماعة  بحاجة ماسة إلي تنظيم عمل شبابها وإبرازهم بشكل أكبر مما هو عليه وأصبح إنشاء لجنة للشباب داخل الجماعة أمر ضروري للغاية .
 
واقترح أن تقوم الجماعة بالسماح لشبابها بإنشاء جبهة أو حركة مستقلة علي غرار حركة أحرار للعمل في المجتمع خاصة وأن الساحة السياسية كلها أصبحت ساحة شبابية , وطالب بضرورة إجراء تحقيق داخلي عن أحداث المقطم 

شارك الخبر مع أصدقائك