شاشات التداول تكتسي باللون الاحمر في نهاية التعاملات

شاشات التداول تكتسي باللون الاحمر في نهاية  التعاملات
جريدة المال

المال - خاص

3:23 م, الأثنين, 18 فبراير 13

فربد عبداللطيف:

شهد النصف الثاني من جلسة اليوم مبيعات مكثفة اطاحت بمكاسب الاسهم الصباحية ليغلق مؤشر EGX 30 علي تراجع بنسبة 0.08% مسجلا 5690.8 نقطة.

اشار سماسرة ان المبيعات المكثفة بدئت منذ منتصف الجلسة حيث وجدت شريحة عريضة من الراغبين في تخفيف المراكز او الخروج من البورصة في الوقت الحالي مشتري علي اسعار تعد نقاط مقاومة قوية, ليقوموا بمبيعات مكثفة واصلت استهداف الاسهم حتي نهاية الجلسة لتفقد الاسهم كل مكاسبها وتتراجع مبتعدة عن نقاط المقاومة.

ومن المنتظر ان تواصل الاسهم الهبوط في فتح تعاملات الغد في ظل عدم وضوح الرؤية بشان اتجاه السوق مع وصول الاسهم في نهاية تداولات اليوم لاسعار تقل عن متوسطاتها المرجحة.

وستكون الاسعار مغرية للمضاربة السريعة مما يرشح القوة الشرائية للظهور في منتصف جلسة الغد لتستمر التحركات العرضية.
وواصل قطاع العقارات قيادة البورصة اليوم حيث دفعها للصعود في بداية التعاملات بقيادة سهم بالم هيلز الذي وصل الي 2.54 جنيه ليشهد مبيعات مكثفة بعد ذلك دفعته للتراجع في نهاية الجلسة الي 2.48 جنيه مقابل 2.5 جنيه في اقفال امس. وتصدر بالم هيلز قائمة الاسهم الانشط تداولا بتعاملات بقيمة 25 مليون جنيه مثلت 7% من اجمالي التعاملات البالغة 352 مليون جنيه.

وكان اهتزاز السهم قد ساهم في اشعال شرارة مبيعات بين الاسهم الكبري امتد اثرها الي الصغيرة والمتوسط بشكل اكثر حدة ليغلق مؤشر EGX 70   علي تراجع بنسبة 0.94% مسجلا 487.9 نقطة.

جريدة المال

المال - خاص

3:23 م, الأثنين, 18 فبراير 13