بورصة وشركات

»شارم دريمز« ترفع مساهماتها في »كونكورد« إلي %20

  المال - خاص قررت شارم دريمز زيادة حصتها في كونكورد للتنمية السياحية من %11 الي %20 من خلال المشاركة في الاكتتاب الخاص بزيادة رأسمال كونكورد بالقيمة الاسمية للسهم البالغة 10 جنيهات.   كانت شارم دريمز قد قامت بشراء %28…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
المال – خاص

قررت شارم دريمز زيادة حصتها في كونكورد للتنمية السياحية من %11 الي %20 من خلال المشاركة في الاكتتاب الخاص بزيادة رأسمال كونكورد بالقيمة الاسمية للسهم البالغة 10 جنيهات.
 
كانت شارم دريمز قد قامت بشراء %28 من أسهم شركة رواد مصر بسعر 414 جنيها للسهم، وهو نفس السعر الذي اشترت به %48 حصة المال العام في نفس الشركة بعد منافسة مع رواد للسياحة ومترو للاستثمار العقاري وتحالف من جزيرة آمون ومونتن للاستثمارات السياحية.
 
وقامت شارم دريمز بزيادة رأسمالها المصدر بداية الشهر الحالي من 370 مليون جنيه الي 450 مليونا بزيادة 130 مليونا موزعة علي 13 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.
 
واظهرت القوائم المالية للشركة عن الربع الاول من العام تحقيق صافي ربح 5.2 مليون جنيه بمعدل نمو %22 مقابل 4.3 مليون من نفس الفترة العام الماضي.
 
وأغلق سهم الشركة في تعاملات الاحد الماضي علي 21.2 جنيه بارتفاع %2 عن سعر الفتح.
 
وأعلن عمرو حلمي المدير المالي للشركة ضم فندقين الي نشاط الشركة وهما فندق »اكواريا« بمرسي علم المملوك لشركة كونكورد ويضم حوالي 440 غرفة وفندق القصر القديم بمنطقة سهل حشيش بالغردقة والمملوك للشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »