بورصة وشركات

سي أي كابيتال تستحوذ على 60% من تعليم لخدمات الادارة مقابل 1.2 مليار جنيه

قال محمود عطا الله رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة "سي اي كابيتال" ان الصفقة تتوافق مع استراتيجية الشركة الرامية لاهمية تنوع الانشطة التي تقدمها الشركة لعملائها

شارك الخبر مع أصدقائك

اعلنت شركة سي أي كابتال القابضة بالاشتراك مع مجموعة من المستثمرين، اليوم الاحد، اتمام صفقة الاستحواذ على 60% من شركة تعليم، المشغل والمسيطر لجامعة النهضة بني سويف، مقابل 1.2 مليار جنيه.

وذكرت “سي أي كابيتال” في افصاح منشور على شاشات تداول البورصة اليوم أن حجم استثمارات “سي اي كابيتال” في الصفقة قد بلغ 305 مليون جنيه من مواردها الذانية، في حين تم استكمال باقي تمويل الصفقة من مؤسسات استثمارية محلية وعالمية ومنها صندوق استثمار stone pine ace وشركة ace&company.

وقال محمود عطا الله رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة “سي اي كابيتال” ان الصفقة تتوافق مع استراتيجية الشركة الرامية لاهمية تنوع الانشطة التي تقدمها الشركة لعملائها ما سيخلق فرص نمو وبالتالي يعود بالنفع على المساهمين والمستثمرين.

من جانبه، أكد احمد بدر الدين المدير الرئيسي لدى “تعليم” أنه منذ دخول الشركة علمان مع فريق الادارة على تطبيق خبرتنا العالمية في قطاع التعليم بغرض رفع المستوى التعليمي من اجل مصلحة الطلاب واولياء الامور والتي كان من اثارها بدء الدراسة بكلية الطب بجامعة النهضة مع بدء العام الدراسي الحالي 2019-2020.

وفي سياق متصل، قال الرئيس التنفيذي لشركة تعليم المهندس محمد الرشيدي : “نحن على ثقة بان شركة سي اي كابيتال سوف تمدنا بالدعم اللازملتحقيق النمو السريع في الجامعة فضلا عن العمل على ترسيخ مكانة الجامعة كواحدة من اكبر الجامعات الخاصة المدعومة من مؤسسات مالة متميزة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »