رياضة

سيميوني ينتظر تألق توران من أجل الديربي

استدعى الأرجنتينى دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسبانى، جميع لاعبيه الـ20 لمباراة الديربي اليوم أمام الريال، والتي غاب عنها فقط كريستيان رودريجيز للإصابة.

شارك الخبر مع أصدقائك

:EFE

استدعى الأرجنتينى دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسبانى، جميع لاعبيه الـ20 لمباراة الديربي اليوم أمام الريال، والتي غاب عنها فقط كريستيان رودريجيز للإصابة.

ومن المقرر أن يختار سيميوني قبل اللقاء بساعات 18 لاعبا للمباراة من بين اللاعبين العشرين المتاحين الذين عاد اليهم التركي اردا توران بعد تعافيه من إصابة عضلية.
 
وثمن المدير الفني الارجنتيني عودة اردا للعب مع المنتخب التركي في مباراتيه الدوليتين الاخيرتين، وقال: “لقد تحرك بشكل جيد، وأصبح جيدا بعد الاصابة، ونحتاج منه الأفضل، لأنه لاعب مختلف بالنسبة لنا”.

وأضاف: “يعطينا الكثير من التوازن في الربط الهجومي، نتمنى أن يكون في أفضل حالاته اليوم أو يوم الثلاثاء في الجولة الاولى لدوري أبطال أوروبا أمام أوليمبياكوس اليونانى، وأن يساعدنا كما فعل خلال السنوات الماضية في النادي”.

كما ضمت القائمة اللاعب الايطالي شيرو تشيرشي، وقال سيميوني: “لقد كان يتدرب معنا منذ 10 أيام، ويحاول الوصول لأفضل مستوى ويبذل الكثير من الجهد، ونحن نقدر ذلك كثيرا فنحن بحاجة لهذا اللاعب، ونتمنى أن يعطينا كل سرعته وكل انتفاضته الهجومية”.

وامتدح ايضا كوكي ريسيركسيون، قائلا: “إنه لاعب هام لأتلتيكو مدريد، وأعتبر أنه لم يقدم أقصى ما عنده بعد لأنه عنده الكثير ليعطيه، إنه فتى يلعب وهو يريد أن يتحسن، وهذا سيفعل بشكل أفضل في المستقبل”.

وفيما يتعلق باتهام أتلتيكو بالإفراط في العنف في المباريات، أوضح سيميوني: “من الطبيعي أن يثار هذا الجدل، لكن هذه لعبة تتطلب التحامات، وهناك حكم لتقييم التدخلات، لا نعتبر أنفسنا فريقا عنيفا، لكننا نلعب بقوة وندية، ونتمنى أن نسير على نهج الموسم الماضي”.

وأشار الأرجنتيني الى أنه ينتظر مباراة مختلفة عن مواجهتي السوبر قبل انطلاق الموسم، مشيرا إلى أن حالة لاعبي الريال صارت أفضل من الناحية البدنية.

وعن أفضليته في التتويج بالدوري للمرة الثانية على التوالي، حذر: “البطولة من 38 مباراة، من الصعب منافسة الريال والبارسا، فالموسم طويل ومن الوارد حسمه في آخر جولة مثلما حدث في الموسم الماضي، يجب أن نركز على الفوز مباراة بمباراة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »