لايف

سيميوني يعترف: أتلتيكو مدريد يحتاج لأهداف ديفيد فيا

EFE : أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه يحتاج للمهاجم ديفيد فيا، وذلك عقب الفوز على سلتا فيجو بهدفين دون رد، حملا توقيع لاعب برشلونة السابق في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت ضمن الجولة…

شارك الخبر مع أصدقائك

EFE :

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه يحتاج للمهاجم ديفيد فيا، وذلك عقب الفوز على سلتا فيجو بهدفين دون رد، حملا توقيع لاعب برشلونة السابق في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وأشار سيميوني، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إلى أن شوط المباراة الأول كان متكافئا بين الفريقين، موضحا أن مستوى “الروخيبلانكوس” ارتفع خلال المباراة، في الوقت الذي أكد فيه أنه سعيد للغاية بتطور دييجو كوستا، وعودة فيا للتهديف، هذا يساعد الفريق كثيرا”.

وقال سيميوني، إن فيا متخصص في هز الشباك، وكلما زادت فرصه أمام مرمى الخصم، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة للجميع، الدقة والقوة أهم ملامح مسيرته الكروية.

وأضاف: بذل جهدا كبيرا لصالح الفريق، وهو لاعب هام للغاية بالنسبة لنا، نحتاج إليه، نحتاج لأهدافه وخبرته إنه من اللاعبين القلائل الذين اعتادوا المنافسة كل أسبوع على المشاركة في التشكيلة الأساسية.

وحول الهزيمة التي مُني بها برشلونة أمام بلد الوليد في الجولة ذاتها من البطولة علق قائلاً: “من الواضح أن الفرق في نهاية الليجا لا تلعب بنفس المستوى الذي قدمته في بدايتها، هذه المباريات مليئة بالأفخاخ”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »