Loading...

«سيليكون 21» تستهدف %25 من حصص «كانون»

Loading...

«سيليكون 21» تستهدف %25 من حصص «كانون»
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 28 أكتوبر 07

المال – خاص:
 
تستهدف شركة «سيليكون 21» المتخصصة في توزيع أجهزة الشبكات والاتصالات الاستحواذ علي %25 من حجم مبيعات منتجات «كانون» العالمية في مصر في مجال الطابعات والكاميرات الرقمية.

 
وقال أحمد خضري مدير عام فرع «كانون» في شركة «سيليكون 21» إنه تم خلال العام الحالي ضم قنوات بيع وموزعين جدد لمنتجات كانون، ليصل عدد الموزعين الي اكثر من 650 موزعا، علي مستوي الجمهورية، بعد مرور عام ونصف العام من اتفاق الشراكة الذي تم مع «كانون» ليؤكد نمو حجم الأعمال خلال الفترة المقبلة.
 
واشار خضري إلي ان فرع «كانون» نجح في الحصول علي تعاقدات جديدة علي مستوي قطاع الاعمال داخل القطاعين البنكي والحكومي، وتم توريد أكثر من 55 طابعة ليزر من كانون الي البنك العربي الافريقي، بعد فوز الشركة بالمناقصة التي طرحها مؤخرا وتنافست عليها العديد من الشركات العالمية المتخصصة، ومن المقرر ان يتم توريد دفعات جديدة الي «العربي الإفريقي» خلال الاسابيع القادمة.
 
وأضاف أن فرع «كانون» بشركة سيليكون 21 قام بتوريد أجهزة ومنتجات إلي وزارتي «الاتصالات» و«الداخلية» ومن المقرر أن يتم التوسع مع بقية الوزارات والهيئات الحكومية، بالإضافة إلي قطاع البترول والغاز.
 
وأشار مدير عام فرع «كانون» في شركة «سيليكون 21» الي ان الشهر الجاري شهد طرح 4 موديلات جديدة لكانون في السوق المصرية تندرج في اطار الطابعات متعددة الاستخدام Multi Function التي تضم جهاز طباعة وماسحا ضوئيا وناسخا منوها الي خطة «سيليكون 21» لترويج منتجات كانون تضم قطاعي المستهلكين والاعمال.
 
كانت «كانون» قد اسست مركز اتصالات وخدمة عملاء متطوراً لخدمة منتجات الشركة في مجال الطباعة والتصوير الرقمي المتعددة يقع مقره داخل شركة «سيليكون 21» وتوجد الآن مراكز بيع متخصصة في منتجات «كانون» تابعة لـ«سيليكون» في مراكز تسوق «كارفور» و«سبينس» و«راديو شاك» و«كمبيومي».
 
يذكر ان نسبة نمو اعمال الشركة وصلت خلال العام الحالي الي %50 مقابل %35 العام الماضي، ضمن خطة تستهدف الوصول بنسبة نمو الاعمال العام المقبل الي %100 وتأتي تلك التوقعات في ظل الاستثمارات الكبيرة التي تم ضخها في السوق المصرية خلال الفترة الاخيرة وتوسع القطاع المالي في مد شبكات الربط وتحديث الانظمة، بالاضافة الي المنافسة الشديدة بين البنوك المختلفة، بعد اقرارات الدمج واعادة الهيكلة التي اقرها البنك المركزي في الفترة الاخيرة.
 
وشركة سيليكون 21 هي شركة مساهمة مصرية تأسست في منتصف عام 1996، بهدف ترويج وتوزيع حلول القيمة المضافة لانظمة شبكات نقل المعلومات، في مصر وشمال افريقيا ومنطقة الشرق الاوسط، وتدار جميع عملياتها من خلال المكتب الرئيسي في القاهرة.
 
وافتتحت الشركة فروعا لها في الاردن والجزائر ودبي، وتقوم بتسويق منتجات الشركة العالمية العاملة في انتاج شبكات الاتصالات مثل «سيسكو سيستمز» و«نوردكس» وسZhoneس.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 28 أكتوبر 07