اقتصاد وأسواق

سيكو اليابانية تطرح بمصر لأول مرة أرقى ساعة بالعالم

مجموعة العربي الوكيل الوحيد لساعات سيكو في مصر كشفت بافتتاح بوتيك سيكو بمول سيتي ستارز

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت سيكو اليابانية موديلاتها من ساعات Grand SEIKO والتي تعد من أرقى الساعات في العالم و أكثرها جودة و التي تجمع يدويا، وتقدم لأول مرة في مصر.

حضر ذلك الطرح مستر هيروكو أكاشى المدير الاقليمي لسيكو اليابانية والمهندس ابراهيم العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي الوكيل الوحيد لساعات سيكو في مصر و نخبة من نجوم المجتمع.

أكاشي: سعادته بافتتاح سيكو بوتيك بمول سيتي ستارز

وأعرب هيروكو أكاشي عن سعادته بافتتاح سيكو بوتيك بمول سيتي ستارز، مؤكدا أن ماركة جراند سيكو تستهدف شريحة مختلفة من العملاء المهتمون والمغرمون باقتناء الساعات اليابانية فائقة الدقة و الجودة بأحدث التصميمات.

وأشار إلى حصول سيكو اليابانية بعدة جوائز عالمية كان آخرها جائزة ماركة العام الذي منحها المنتدى العالمي للعلامات التجارية بمدينة لندن عام 2016.

وأضاف أن الجائزة هي إنجاز للماركة من حيث بناء السمعة الجيدة والثقة بين سيكو وعملاؤها في جميع أنحاء العالم.

العربي: طرح ماركة جراند سيكو الجديدة تخاطب شريحه فريدة من العملاء المهتمون بالساعات ذات الدقة

وفي سياق متصل أكد المهندس محمد العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي، أن استراتيجية المجموعة تحقيق رغبات وطموحات العملاء بكافة شرائحهم ، لذا يحرص العربي على تقديم موديلات متنوعه لماركات عالمية مختلفة.

وأعرب عن سعادته بافتتاح بوتيك سيكو الجديد بالقاهرة وطرح ماركة جراند سيكو الجديدة التي تخاطب شريحه فريدة من العملاء المهتمون بالساعات ذات الدقة و التكامل إلى جانب الجودة التي تتميز بها كافة الماركات الياباني.

يذكر أن سيكو من العلامات الرائدة في مجال تصنيع الساعات، وتجمع ما بين التكنولوجيا الفائقة والعصرية في التصميم إلى جانب الجودة اليابانية، وامتدت شراكتها مع مجموعة العربي المصرية لأكثر من 34 عاما بداية من عام 1985 وحتى الآن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »