سيـــاســة

سيف عبد الفتاح : المعارضة “محنطة”

أونا:   هاجم الدكتور سيف الدين عبد الفتاح المساعد السابق للرئيس محمد مرسى، القوى المعارضة للنظام المصري، بسبب الأحداث الجارية من تظاهرات واحتجاجات.     الدكتور سيف الدين عبد الفتاح  وتساءل عبد الفتاح خلال تدوينة بصفحته الرسمية على موقع التواصل…

شارك الخبر مع أصدقائك

أونا:
 
هاجم الدكتور سيف الدين عبد الفتاح المساعد السابق للرئيس محمد مرسى، القوى المعارضة للنظام المصري، بسبب الأحداث الجارية من تظاهرات واحتجاجات.
 
 
الدكتور سيف الدين عبد الفتاح 

وتساءل عبد الفتاح خلال تدوينة بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) “أيتها المعارضة والنخبة المنحطة، ماذا فعلتم بثورتكم؟، حينما تحكمت بكم كل الأمور التى تتعلق بالعمل ضد الإخوان، أصبحتم لا تفرقون بين نقد الإخوان وبين الحفاظ على مصالح الوطن وكيانه”.
 
ووجه عبدالفتاح مرة أخرى عدة تساؤلات لقوى المعارضة “أيصل بنا الأمر أن نحرق وطن حتى لا يحكمه الإخوان؟ أيصل بنا الأمر أن يتعاون القاتل والمقتول والثورة والثورة المضادة فى مشهد خطير يمرر كل ما يتعلق بالفلول والتحالفات التى تضمر شرا لهذه الثورة وغاياتها ومطالبها؟ أيعقل أن تقوم هذه القوى التى تسمى نفسها مدنية تارة باستدعاء العسكر وتارة باستدعاء الخارج، ثم تتحدث بعد ذلك عن حماية ثورة والدفاع عن كيان وطن؟ “.
 
وأضاف “أنتم أيها المعارضة أسهمتم بسهم وافر فى مشهد عودة المخلوع وصناعته حينما لم تقوموا بحق الثورة عليكم وحق الوطن منكم”.

شارك الخبر مع أصدقائك