Loading...

«سيسكو سيستمز» تستهدف رفع معدلات مستخدمي الإنترنت

Loading...

«سيسكو سيستمز» تستهدف رفع معدلات مستخدمي الإنترنت
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 15 يوليو 07

المال ـ خاص:

تستعد شركة سيسكو سيستمز للمشاركة في عدد من المبادرات الي تتبناها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  ومنها مبادرات الانترنت فائق السرعة والكول سنتر «مراكز الاتصال».

وقال هاني عبد العزيز مدير عام سيسكو مصر، ان فلسفة الشركة في المشاركة في المبادرات الحكومية تستهدف رفع معدلات استخدام الانترنت في البيوت والشركات من خلال تقديم الدعم المشارك مع وزارة الاتصالات في تقديم التقنيات الحديثة المساعدة لرفع معدلات خدمات  الانترنت فائق السرعة في خطوة تؤدي في النهاية الي زيادة الاقبال علي منتجات الشركة.

واضاف عبد العزيز ان الشركة ستقوم بتقديم خدمات متكاملة من خلال اجهزة الـ  IP Telephone   في النموذج الجديد لمبادرة الانترنت فائق السرعة التي تعتزم وزارة الاتصالات الاعلان عنها خلال الشهر الجاري ، مشيرا الي ان الشركة تبحث مع وزارة الاتصالات سبل المشاركة في دعم الاصدار الجديد من المبادرة.

وكانت شركة سيسكو سيستمز  قد اعلنت الاسبوع الماضي علي هامش ورشة عمل من القاهرة عن اطلاق باقة جديدة من خدمات نظام الاصدارات الموحدة الذي يتيح للشركات والمؤسسات باختلاف احجامها تعزيز التواصل والتعاون والانتاجية مع جميع الفروع الخاصة بالشركات والمؤسسات.

ويوفر نظام الاتصالات الموحد للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر شبكة واسعة من الشركاء، مجموعة متكاملة من المنتجات الذكية التي تتسم بالأمان وسهولة الاستخدام، بما في ذلك التقنيات والخدمات وحلول الدعم الفني والتمويل.

ويتضمن نظام الاتصالات الموحد مجموعة من المنتجات الجديدة للاتصالات الصوتية والمرئية ونقل البيانات بما يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة، التواصل بكفاءة أعلي وتعزيز مستوي إنتاجيتها. وتكمن أهمية هذا النظام في كونه يسمح للموظفين بتبادل المعلومات بكفاءة عالية، سواء بواسطة البريد الإلكتروني أو الاتصال الصوتي أو الفاكس، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من أجهزة الاتصال الثابتة والمتحركة.

ويشهد الطلب علي تقنيات الاتصال عالية الأداء، نمواً مطرداً من قبل الشركات الصغيرة. فقد أشارت دراسة جديدة أجرتها “سيسكو سيستمز” مؤخراً، إلي وجود جميع المقومات التي تشير إلي أن حلول الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت سيشهد ازدهاراً كبيراً في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في أوروبا والأسواق النامية في شرق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وأوضحت النتائج أن %60 من الشركات التي شملتها الدراسة في أوروبا و%76 في الأسواق النامية، تدرك بشكل جيد المزايا التي توفرها تقنيات الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت.

جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 15 يوليو 07