رياضة

سيد عبدالحفيظ: لم أعترض على تخفيض راتبي والأهلي لديه توجه في هذا الملف

أكد أن مقترح قرار تخفيض العقود يشمل كل من الجهاز الفني بالكامل واللاعبين.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن النادي مسؤول بشكل كامل عن حماية الأسر التي يعولها وكل من حولها، مُشددًا على ضرورة اتباع إجراءات الوقاية الصحية التي تعلن عنها وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الماتش» حول أزمة تخفيض العقود: ملف تخفيض عقود اللاعبين مطروح عالميًا والأهلي لديه توجه في هذا الملف، ومجلس الأهلي طلب تقديم تصور بشأن تخفيض عقود اللاعبين واستشرت 7 لاعبين في التصور الذي قدمته.

وأضاف: ما يقال عن رفضي تخفيض راتبي غير صحيح وغرضه شخصي من جانب بعض الإعلاميين والصحفيين، فلم يحدث في تاريخ الأهلي أن يعترض مدير كرة بالنادي على رفض تخفيض راتبه.

وتابع عبدالحفيظ: قرار تخفيض العقود جاء بتوجيه من لنادي ولا يمكن أن يقف أي عضو بمنظومة الأهلي في وجه قرار إداري، وما قد يحدث ليس تقليلًا ولا بخل من الأهلي لأننا جميعًا نواجه أزمة عالمية، ومن لم يقف مع الأهلي حاليًا لا يستحق أن يستمر بين جدرانه.

وتطرق عبدالحفيظ للحديث عن موقف فايلر بشأن تخفيض العقود، حيث أكد أن مقترح قرار تخفيض العقود يشمل كل من الجهاز الفني بالكامل واللاعبين.

وعن أزمة النادي من الناحية المالية، قال مدير الكرة بالأهلي: الأهلي لا يملك إمكانيات أفضل من برشلونة حتى لا يتأثر بالأزمة المالية العالمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »