بورصة وشركات

سيدي كرير تسدد 4 مليون دولار حصة الشركه في زيادة راسمال “المصريه لانتاج الايثيلين

احمد مبروك: قررت ادارة البورصه اعادة التعامل على اسهم شركة سيدي كرير للبتروكيماويات اعتبارا من الساعه 11:35 اليوم بعد ان ارسلت الشركه قرارات مجلس الاداره المنعقد في 13 ابريل.   ووافق مجلس ادارة الشركه في اجتماعه بالاجماع على عدد من…

شارك الخبر مع أصدقائك

احمد مبروك:

قررت ادارة البورصه اعادة التعامل على اسهم شركة سيدي كرير للبتروكيماويات اعتبارا من الساعه 11:35 اليوم بعد ان ارسلت الشركه قرارات مجلس الاداره المنعقد في 13 ابريل.

 

ووافق مجلس ادارة الشركه في اجتماعه بالاجماع على عدد من البنود ،اهمها سداد 4 مليون دولار تمثل حصة الشركه في زيادة راس المال المدفوع للشركه المصريه لانتاج الايثيلين ومشتقاته ليصل اجمالي راس المال المدفوع الى 300 مليون دولار.

كما وافق مجلس الاداره على التعاقد مع البنك الاهلي المصري للحصول على تسهيل ائتماني لاستيفاء توزيعات الكوبون الخاص بالشركه مع الاحتفاظ بالرصيد الدولاري لسداد حصة كلا من سيدبك والشركه القابضه في راس مال الشركه المصريه لانتاج الايثيلين ومشتقاته لعام 2013 طبقا للجدول الزمني والبالغ قدره 40 مليون دولار تقريبا لكل منهما على ان تسدد الشركه القابضه قيمه حصولها على الدولارات من سيدبك بالعمله المحليه حينها وان يتم التنسيق معها في هذا الشأن.

 كما قررت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات توزيع ارباح بواقع1.5 جنيه للسهم الواحد اعتبارا من 30 ابريل ،على ان ينتقل الحق في الحصول على التوزيع لحامل السهم قبل نهاية جلسة الاربعاء 24 ابريل.

وكانت ادارة البورصه قد اعلنت اليوم في فتح التعاملات على ايقاف التعامل على اسهم الشركه لحين ارسال قرارات مجلس الاداره المنعقد في 13 ابريل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »