لايف

سيدات بولاق الدكرور يتزاحمن للتصويت على تعديلات الدستور ليلا.. وموسى:«الإقبال غير مسبوق»

عرض الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامجه على مسئوليتي، بفضائية صدى البلد، لقطات مباشرة من إحدى لجان الاستفتاء على تعديلات الدستور، بحي بولاق الدكرور بالقاهرة، تظهر ازدحاما وطوابير من النساء تنتظر دورها للإدلاء بأصواتهن. واليوم هو الثالث والأخير من الفترة المقررة…

شارك الخبر مع أصدقائك

عرض الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامجه على مسئوليتي، بفضائية صدى البلد، لقطات مباشرة من إحدى لجان الاستفتاء على تعديلات الدستور، بحي بولاق الدكرور بالقاهرة، تظهر ازدحاما وطوابير من النساء تنتظر دورها للإدلاء بأصواتهن.

واليوم هو الثالث والأخير من الفترة المقررة للاستفتاء على تعديلات الدستور، وقررت الهيئة الوطنية للانتخابات عدم غلق لجان الاستفتاء، بعد انتهاء التاسعة مساءا في حال حتى ينتهي آخر مواطن متواجد باللجنة من التصويت، وعرض موسى لقطات مباشرة من لجان فرعية بمختلف المحافظات بدأت عملية الفرز.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت اليوم انتهاء عملية التصويت على التعديلات الدستورية في التاسعة مساءا، على آلا يتم غلق اللجان إذا تواجد مواطنين يرغبون في الإدلاء بأصواتهم.


ووجه موسى تحية لنساء حي بولاء الدكرر ، وأضاف: قرر الشعب ان يتواجد حتى التاسعة مساءا حتى لا تغلق اللجان قبل خروج اخر مواطن ..المصريين مرة واحدة كدة نزلو .. بالنهار الناس بيبقى عندها شغل او شغال في ارض او كدة بيخلص ويجي بالليل.. ربما ستكون بولاق الدكرور رقم واحد في الجيزة من حيث عدد الاصوات.

وذكر موسى أن إقبال المواطنين للتصويت على التعديلات الدستورية هو أمر غير مسبوق في مصر ، وتابع: الاقصر ايضا السيد القاضي ماسك ورقة في ايده ولازال التصويت مستمر في احدى لجان محافظة الاقصر، وسيدات الاقصر الان.. وكل التحية لاهل الجيزة وسيدات الجيزة.. التصويت لازال مستمر في لجان كثيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »