اقتصاد وأسواق

«سيجولاين- مصر» تدرس زيادة أعمالها فى السوق المحلية

كتب- المرسى عزت: كشف نبيل سامى، مدير عام شركة «سيجولاين- مصر» المملوكة بالكامل لشركة «ميرسك العالمية»، عن أن شركته تدرس زيادة حجم أعمالها فى السوق المصرية خلال العام المقبل. وقال سامى، فى تصريحات لـ«المال»، أمس، على هامش الاحتفال بمناسبة مرور…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب- المرسى عزت:

كشف نبيل سامى، مدير عام شركة «سيجولاين- مصر» المملوكة بالكامل لشركة «ميرسك العالمية»، عن أن شركته تدرس زيادة حجم أعمالها فى السوق المصرية خلال العام المقبل.

وقال سامى، فى تصريحات لـ«المال»، أمس، على هامش الاحتفال بمناسبة مرور عام على إنشاء الشركة، إن %55 من تعاملات «سيجولاين- مصر» تعتمد على استيراد المنتجات، بينما تخص الـ%45 المتبقية الصادرات الموجهة للدول التى تغطيها الشركة.

وأضاف: إن حجم التداول بالشركة خلال 2011- عام تأسيسها- وصل إلى 90 ألف حاوية ما بين الاستيراد والتصدير.

واستبعد سامى حدوث حالات خطف لعملاء تابعين للشركات الملاحية من جانب شركته، موضحاً أن سيجو لاين- مصر تعمل وفق نظم وأسس قادرة على خلق المزيد من العملاء الجدد، فى ظل ما تمتلكه من إمكانيات كبيرة تلبى احتياجات العملاء. وأوضح أن الشركة تمتلك ما يتراوح بين 35 و40 سفينة بحمولات تتراوح ما بين 4 آلاف و5 آلاف حاوية للسفينة الواحدة.

وأشار إلى أن «سيجولاين – مصر» أصبحت بديلاً مهماً للطائرات بالنسبة لمصدرى ومستوردى الحاصلات الزراعية، خاصة أن تكلفة النقل عبر الطائرات مرتفعة، موضحاً أن الشركة تمتلك مبردات لحفظ المنتجات من التلف، فضلاً عن قيامها باستيراد الأخشاب والورق من دول شرق أوروبا.

يذكر أن شركة سيجو لاين- مصر هى الاسم التجارى لشركة ميرسك- مصر، المملوكة بالكامل لشركة ميرسك العالمية، وبدأت الشركة أعمالها فى عام 2011، وتهدف إلى تغطية مصدرى ومستوردى المنتجات فى مصر،المتعاملين مع السوق الأوروبية ودول البحر المتوسط ولبنان وتركيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »