Loading...

«سيتى بنك» فى صدارة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

Loading...

«سيتى بنك» فى صدارة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
جريدة المال

المال - خاص

3:28 م, الأحد, 13 يناير 13

المال – خاص

اقتنص سيتى بنك الصدارة فى تقديم الخدمات المصرفية عبر الانترنت للشركات والافراد فى مصر ومنطقة الشرق الاوسط، بالإضافة إلى العديد من الدول الأخرى كالجزائر والكويت وجنوب افريقيا ونيجيريا، وانتزع البنك السعودى البريطانى SABB الصدارة فى المملكة العربية السعودية .

وأوضحت مجلة Global finance

 

أن سيتى بنك احتل المركز الأول دون منازع فى كل دول المنطقة كمصر والجزائر والكويت وجنوب أفريقيا ونيجيريا وغيرها فيما عدا السعودية .

واستند التقرير إلى عدة معايير فى هذا التصنيف أبرزها مدى قوة الاستراتيجيات الموجودة فى البنوك من أجل جذب وخدمة العملاء عبر الإنترنت «أون لاين » ، ومدى النجاح فى الحصول على عملاء باستخدام عروض الانترنت،إلى جانب النمو المحقق فى عدد العملاء المستخدمين لذلك النظام، وانتشار عروض المنتجات، عدد المزايا المكتسبة من التعامل مع الشبكة، بالإضافة إلى تصميم الموقع الالكترونى .

وقسم التقرير التعامل مع الانترنت المصرفى إلى عدة أجزاء، وفى كل جزء وضع البنك الأفضل فيه مثل سيتى بنك كأفضل إدارة لخدمات الاستثمار وتصميم للموقع الإلكترونى والموبايل بانكنج، فيما استحوذ البنك السعودى البريطانى على أفضل إدارة للنقدية عبر الانترنت وتوفير الخدمات المالية التجارية ومبادرات الأمن المعلوماتى .

ومن جهته، لفت أحمد سليم، المدير العام فى البنك العربى الافريقى، إلى أن البنوك فى مصر بدأت فى دخول واستخدام الانترنت المصرفى وعمل استراتيجيات لجذب العملاء عن طريق الشبكة الالكترونية وتوفير مزايا للتعامل من خلال الانترنت مؤكدا أنه فى خلال سنة إلى سنتين ستدخل البنوك بقوة فى هذا الطريق بشرط استقرار الوضع فى مصر .

جريدة المال

المال - خاص

3:28 م, الأحد, 13 يناير 13