عقـــارات

«سيتى إيدج» ترفع أسعار أبراج العلمين 43%

كان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد زار مدينة المدينة العلمين الجديدة، أول أمس، لتفقد الأبراج الشاطئية وعددها 15 برجاً تضم نحو 4500 وحدة،

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى فى الترويج لمرحلة جديدة من أبراج مدينة العلمين الجديدة – نورث إيدج تاورز، بسعر 40 إلى 53 ألف جنيه للمتر، وأكدت مصادر لـ«المال» أن الأسعار شهدت ارتفاعاً يصل إلى %43 مقارنة بالمرحلة الأولى التى تم طرحها العام الماضى بسعر تراوح بين 28 ألف جنيه إلى 40 ألف جنيه للمتر.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يشهد المشروع زيادات سعرية سريعة، وتصل بسعر المتر إلى 65 ألف جنيه العام المقبل.

وأضافت أن الشركة باعت الوحدات التى تبدأ مساحتها من 48 وحتى 100 متر، وذلك قبل الإعلان عن الطرح، والمتاح حالياً مساحات 110 إلى 397 متراً، تسلم كاملة التشطيب، ويتوافر بالأبراج تكييف مركزى، ويتكون البرج من 41 طابقاً، خصصت أول 5 أبراج للنشاط التجارى والإدارى، وتضم 3 ساحات انتظار للسيارات تحت الأرض.

اقرأ أيضا  طارق شكري: غرفة التطوير العقاري تشارك فى الحوار المجتمعى حول قانون التصرفات العقارية

ولفتت المصادر إلى أن نظام الدفع يتمثل فى سداد %5 مقدم تعاقد، ثم دفعة %10 بعد 3 شهور، والتقسيط حتى 7 سنوات، والاستلام بعد 3 سنوات، ويلتزم العميل بدفع مبلغ جدية حجز.

وأوضحت أن الأسعار تختلف باختلاف التميز ورؤية البحر والإطلالة، ومساحات الوحدات التى تبلغ سعرها 53 ألف جنيه للمتر لمساحات 210 و309 و397 متراً .

كان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد زار مدينة المدينة العلمين الجديدة، أول أمس، لتفقد الأبراج الشاطئية وعددها 15 برجاً تضم نحو 4500 وحدة، ووصلت نسب تنفيذ بعضها إلى 26 طابقاً، وجار تنفيذ أعمال تشطيب الوحدات بالتوازى مع أعمال الإنشاء، كما تم البدء فى تنفيذ أعمال الجسات وأبحاث التربة، تمهيداً لبدء تنفيذ أساسات 10 أبراج جديدة.

اقرأ أيضا  «نيو سيتي» تكشف عن تفاصيل إطلاق مشروع إكو وست

وتفقد الوزير منطقة الداون تاون التى تشهد الانتهاء من تشطيب نحو 15 عمارة، من إجمالى 40 يتم تنفيذها، وتضم 1320 وحدة، بمواصفات تشطيب الإسكان فوق المتميز، وبمساحات تتراوح بين 90 متراً بخلاف الحديقة، و300 متر لوحدات ‹Town House، ويجرى الإعداد لطرح عدد من الوحدات بالمرحلة الأولى.

تأسست «سيتى إيدج» للتطوير العقارى كشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة %60، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة %38، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة %2، ويبلغ رأسمالها المدفوع 1.3 مليار جنيه، وانطلقت فى يناير 2018.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »