ثقافة وفنون

سياسة وفن في برامج التوك شو الليلة

سياسة وفن في برامج التوك شو الليلة 

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحى 
 
تقدم “المال” قائمة بأهم البرامج التي ستعرض على القنوات الفضائية الليلة: 

أصغر روائية فى ” نادى العاصمة” على الفضائية المصرية

يستعرض برنامج نادي العاصمة على الفضائية المصرية في الخامسة والنصف مساء  في فقرته الأولى، مجموعة من نماذج لشباب المبدعين تحت عنوان شباب مصر بخير، ويستضيف فيه أصغر روائية مصرية وهي مريم عبد الحكيم التي تشارك بروايتها في معرض الكتاب إضافة إلى فرقة شباب مسرح الشارع وهم من طلبة الجامعات.

وفي الفقرة الثانية يكون اللقاء مع الخبير الاستراتيجي دكتور سعد الزنط الذي يجيب عن سؤال : ماذا حدث لأخلاق المصريين .

البرنامج تقديم نشأت الديهي ومها عادل.
 

بكرى يناقش قانون الخدمة المدنية على صدى البلد فى “حقائق واسرار “

يناقش الكاتب الصحفى مصطفى بكرى فى السادسة مساء على قناة صدى البلد ، قانون الخدمة المدنية  فى حلقة اليوم من برنامج ” حقائق وأسرار”، ولماذا تم رفضه بمجلس النواب، وحالة الجدل المثارة حوله، ولماذا عاتب الرئيس السيسى مجلس النواب على رفض القانون ؟ وهل تراخت الحكومة فى الدفاع عن القانون تحت قبة البرلمان ؟ وماذا عن ملامح القانون الجديد والذى يتم اعداده؟ وماذا لورفضه البرلمان من جديد؟ 

أحلام المراهقين  فى ” ممكن “
يفتح الإعلامي خيري رمضان، ملف المراهقين في مصر، وذلك خلال حلقة جديدة من برنامج “ممكن”، في التاسعة  من مساء اليوم ، على قناة CBC.، ويناقش رمضان، أحلام مراهقي مصر، حيث يرصد الواقع والسلوك للشباب والفتيات، كما يطرح عدة تساؤلات، منهم “هل للمراهقين عالمهم الخاص؟”، و”كيف صنعوا لغة لا يفهمها غيرهم ؟

بطلة دور بلية فى ” العفاريت ” على سى بى سى في “معكم”

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى فى السابعة مساءً، نجوم فيلم “كدبة كل يوم” وهم شيرين رضا ومحمد ممدوح وعبير حريري.

ويدور النقاش حول  الشخصيات التي يلعبونها ضمن أحداث الفيلم، ويتحدث المخرج خالد الحلفاوي عن مدى اختلاف فيلمه الجديد عن فيلمه السابق “زنقة ستات”.

وتتناول الفقرة الثانية لقاء خاص مع أبطال منتخب مصر للكرة الطائرة ، وفقرة اخرى  مع هديل خيرالله التي لعبت خلال طفولتها دور “بلية” في فيلم “العفاريت” .

 احمد زاهر ورزان مغربى وهيثم شاكر فى “الحياة حلوة”

تستضيف الإعلامية رزان مغربى، فى الحلقة الرابعة من الموسم الثانى لبرنامجها “الحياة حلوة”، عدداً من النجوم مثل هيثم شاكر وأحمد زاهر ومى كساب، فى العاشرة مساء على قناة “الحياة”.

ويتحدث النجوم عن مشوارهم الفنى منذ بدايته.

المطربة المغربية أمينة فى “الليلة” على الفضائية المصرية 

يستضيف برنامج “الليلة”، الذى يعرض فى الثامنة مساء على شاشة الفضائية المصرية، المطربة المغربية أمنية محمد، إحدى المطربات المشاركات فى مهرجان الموسيقى العربية، والحاصلة على عدد كبير من الجوائز، وحوار فنى مع الفرقة الموسيقية والموزع الموسيقى ديفيد جميعى ومدخلة مع الملحن حلمى بكر.

برنامج “الليلة” من إعداد وتقديم محمد السماحى، وإخراج أمانى نجيب، مخرج منفذ محمد الرشيدى، ويعرض الخميس من كل أسبوع على شاشة الفضائية المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »