اتصالات وتكنولوجيا

«سويفل» تسجل 16.01 مليون دولار إيرادات خلال الربع الثالث

خلال الربع الثالث من 2021

شارك الخبر مع أصدقائك

سجلت شركة سويفل لطلب خدمات النقل الجماعي الذكي عبر المحمول إيرادات خلال الربع الثالث من 2021 حوالي 16.01 مليون دولار، بزيادة قدرها 264% على أساس سنوي، و1355٪ خلال السنوات الثلاث الماضية.

وبحسب نتائج أعمال الشركة ، بلغ عدد الرحلات التي نفذتها الشركة خلال الفترة من يوليو إلي سبتمبر الماضي نحو 9 ملايين رحلة بزيادة تتخطى الـ230% على أساس سنوي.

اقرأ أيضا  بنك فيصل الإسلامي يتعاقد مع «راية لتكنولوجيا المعلومات» لإحلال وتجديد شبكة الصرافات الآلية

كشفت شركة سويفل و”كوينز جامبيت جروث كابيتال” (“Queen’s Gambit”) المدرجة في بورصة “ناسداك” تحت الرمز “GMBT” وهي أول شركة استحواذات ذات الأغراض الخاصة عن إبرام اتفاق نهائي بغرض اندماج الأعمال الذي من شأنه أن يؤدي إلى تحويل “سويفل” إلى شركة عامة مساهمة وذلك في نهاية يوليو الماضي، لتصبح القيمة السوقية لـ”سويفل” 1.5 مليار دولار.

اقرأ أيضا  «بي إن سبورتس» تقدم عروضا لبطولة كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2021»

وقال يوسف سالم المدير المالي لسويفل في تصريحات سابقة لـ “المال”، إن سويفل تتبني تنفيذ استراتيجية طموح خلال السنوات الثلاث المقبلة باستثمارات تتراوح بين 250 إلى 300 مليون دولار عقب إتمام صفقة الاندماج مع شركة كوينز جامبيت جروث كابيتال الأمريكية فى الربع الأخير من العام الجارى وذلك ضمن خطتها لزيادة حجم أعمالها 10 أضعاف وتشغيل نحو 50 ألف حافلة عالميا فى 2025.

اقرأ أيضا  تعرف على أحدث أسعار موبايلات «سامسونج» خلال ديسمبر

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »