تأميـــن

«سويس رى» تضع منصة البيانات والتحليلات الرائدة في خدمة الصحة العالمية وتنضم إلى تحدي «ترينتى»

وبذلك تنضم شركة سويس رى للتأمين وإعادة التأمين إلى The Trinity Challenge ، وهو تحالف عالمي يهدف إلى التنبؤ بشكل أفضل بالأوبئة ومنعها.

شارك الخبر مع أصدقائك

أصبحت شركة سويس رى للتأمين وإعادة التأمين عضوًا في The Trinity Challenge  وهو تحالف من الجامعات والمؤسسات والشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والصحة، بهدف مشترك يتمثل في حماية العالم بشكل أفضل من حالات الطوارئ الصحية من خلال تسخير قوة البيانات والتحليلات، ويعد مركز Swiss Re’s Risk Resilience Center ، الذي تم تطويره باستخدام Palantir Technologies ، هو عبارة عن منصة يمكنها الآن تمكين المشاركين في تحدي Trinity Challenge من تحليل البيانات المجزأة سابقًا.

وتُستخدم منصة شركة سويس رى للتأمين وإعادة التأمين بالفعل من قبل الشركات للمساعدة في توجيه سياسات مكان العمل ذات الصلة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، أو إدارة الصحة العقلية أو متطلبات رأس المال.

مبادرة سويس رى للتأمين تهدف إلى التنبؤ بالأوبئة

وبذلك تنضم شركة سويس رى للتأمين وإعادة التأمين  إلى The Trinity Challenge ، وهو تحالف عالمي يهدف إلى التنبؤ بشكل أفضل بالأوبئة ومنعها من خلال تسخير قوة البيانات والتحليلات، وقد قامت الشركة بدمج البيانات الصحية والاقتصادية والاجتماعية المتعلقة بجانحة كورونا المستجد «كوفيد-19» في منصة واحدة فريدة تحت مسمى”مركز المرونة في مواجهة المخاطر”، كمساهمة عينية  يتم فتح منصة الشركة الرائدة للمشاركين في The Trinity Challenge. إنه يتيح تحليلات متقدمة لمقاييس فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وعلاقتها بحالة الأنظمة الطبية أو النشاط التجاري أو السفر في البلدان  ، وبالاقتصاد ككل..

اقرأ أيضا  تعرف علي أبرز مؤشرات صناديق التأمين الخاصة حتي نهاية 2019 (جراف)

من خلال أن عضويتها في The Trinity Challenge ، تنضم شركة سويس رى للتأمين وإعادة التأمين إلى القادة عبر القطاعات الأكاديمية وغير الربحية والخاصة، بما في ذلك جوجل و مايكروسوفت و الفيسبوك و GlaxoSmithKline و McKinsey & Company و Bill & Melinda Gates Foundation وجامعة كامبريدج وإمبريال كوليدج لندن، يهدف التحدي إلى تطوير أفكار وأدوات لمعالجة المراحل الثلاث لحالات الطوارئ المتعلقة بالأمراض المعدية – التحديد والاستجابة والتعافي.

منذ بداية الوباء ، قامت سويس رى للتأمين وإعادة التأمين بالتعاون مع شركة Palantir Technologies الرائدة في مجال تحليل البيانات الضخمة ، بدمج مصادر البيانات ذات الصلة المتعلقة بأبعاد COVID-19 الصحية والاقتصادية والاجتماعية (مثل التنقل الكلي والأنماط السلوكية) على منصة واحدة : مركز المرونة في مواجهة المخاطر، وتوفر المنصة الوصول إلى أغنى البيانات في العالم حول فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ودمج البيانات العالمية المتاحة للجمهور من أكثر من 100 مصدر، إنه عالمي في التغطية ، محبب في العمق ، ومثري باستمرار، وستوفر الشركة أصول البيانات وأدوات التحليل للمشاركين في The Trinity Challenge بناءً على موضوعات البحث المحددة الخاصة بهم.

اقرأ أيضا  تعرف علي قيمة الاستثمارات الجديدة لصناديق التأمين بنهاية أكتوبر (جراف)

قال إيان هايكوك ، كبير مسؤولي البيانات في سويس رى للتأمين أنه بصفتها إحدى شركات إعادة التأمين الرائدة في العالم التي تدعم البيانات والتكنولوجيا ، لافتا أن شركته تستخدم البيانات لجعل العالم أكثر مرونة لأكثر من 150 عامًا، وهى فخورة بالبناء على هذا الإرث من خلال افتتاح مركزها الرائد لمواجهة المخاطر لصالح الصحة العالمية، وعادةً ما يستغرق الأمر أسابيع حتى يتم دمج البيانات وتنظيمها – تحديثات النظام الأساسي لدى الشركة ، والتحقق من مجموعات البيانات وتحويلها تلقائيًا وعدة مرات في الساعة ، مع التدفق المستمر للبيانات الواردة ، مما يسمح بإجراء مقارنات عبر البلاد وعمليات بحث تفصيلية حول الولايات والمناطق، مجهزة بهذه القدرات المتطورة ، يمكن للمشاركين في The Trinity Challenge تحليل انتشار الوباء ، أو التأثير الاقتصادي لعمليات الإغلاق أو نجاح التغييرات السلوكية مثل ارتداء قناع في الحد من العدوى.

ومن جهتها أكدت سالي ديفيز ، ماجستير في كلية ترينيتي في جامعة كامبريدج ، والمدير الطبي السابق في إنجلترا ومنسقة The Trinity Challenge،إن الوصول إلى هذه الثروة من البيانات والتحليلات يخلق فرصة هائلة للأكاديميين والباحثين والمحللين. يوفر الأساس لنمذجة جديدة وتحليلات رائدة وحلول قابلة للتنفيذ، داعيا الباحثين والمحللين من القطاعين العام والخاص للتقدم للانضمام إلى التحدي ، والعمل مع سويس رى و Palantir ، وإتاحة رؤاهم كمنافع عامة عالمية .

اقرأ أيضا  مجموعة «زيوريخ» للتأمين تجرى مفاوضات للاستحواذ على نشاط الممتلكات فى «متلايف»

منصة بيانات رائدة لمساعدة العالم على الاستعداد بشكل أفضل للأزمات الصحية

تم بالفعل وضع مركز Swiss Re’s Resilience Center موضع التنفيذ بنجاح. على سبيل المثال ، تتيح المنصة تحليل عدوى COVID-19 والإقامة في المستشفى والوفيات في بلدان محددة. تقوم الشركات الكبيرة بالفعل بتطبيق هذه الأفكار لتعديل سياسات مكان العمل الخاصة بها. من خلال اكتشاف تراكمات المحفظة ، يمكن لشركات التأمين نشر دعم حامل الوثيقة في مجالات مثل إدارة الصحة العقلية، وتستخدم شركات التأمين النتائج أيضًا لتأكيد ما إذا كانت مستثمرة بشكل كاف في مواجهة أزمة كورونا المستجد وتعديل ذلك حسب الحاجة.

وتتيح المنصة للمشاركين في The Trinity Challenge تقييم مدى إجهاد النظام الطبي لبلد ما في وقت معين وتمكين التنبؤات من خلال الجمع بين معدلات إشغال أسرة المستشفى، ووحدة العناية المركزة في الوقت الفعلي مع توقعات النموذج، ويساعد هذا في السماح بالتخطيط الأفضل مثل تقييم الموارد الطبية اللازمة وتخصيصها، تتواصل الشركة اليًا أيضًا مع الحكومات وبنوك التنمية متعددة الأطراف بهدف تزويدهم بإمكانية الوصول إلى النظام الأساسي مجانًا.

جائزة 10 ملايين جنيه استرلينى للطلبات الناجحة

يمكن للمؤسسات والأفراد من مجالات علوم البيانات والصحة العامة والاقتصاد وعلم الأوبئة والصناعة الذين يرغبون في معرفة المزيد، أو يرغبون في المشاركة في التحدى ، وفُتحت الطلبات الرسمية في 12 أكتوبر ، وستتنافس الطلبات الناجحة على جائزة قدرها 10 ملايين جنيه إسترليني تُمنح في مايو 2021.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »