اتصالات وتكنولوجيا

«سوني» تطرح سماعة رأس ذكية بتقنية إلغاء الضوضاء محليا.. تعرف على مواصفاتها

المدير التنفيذي للشركة: مصر من أكثر الأسواق الواعدة بالمنطقة

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، سماعات الرأس WH-1000XM4 الذكية المزودة بتقنية إلغاء الضوضاء.

تُمثل السماعة الجديدة الجيل الرابع من سماعات الرأس فئة 1000X من سوني، الحائزة على عدة جوائز من المواقع العالمية المتخصصة في الأخبار التقنية، مثل What Hi-Fi? وTechRadar.

تدعم سماعات WH-1000XM4 تقنيات NFC وBLUETOOTH مع بطارية تعمل لمدة 30 ساعة، ويمكن شحنها لمدة 10 دقائق فقط وتشغيلها بعد ذلك لمدة 5 ساعات. وتدعم أيضاً ميزة التوافق السريع Fast Pair من Google لمعرفة المكان الذي تركها فيه المستخدم عبر إصدار رنين صوتي.

اقرأ أيضا  رئيس المنطقة الاقتصادية يعلن تفعيل بعض التطبيقات التكنولوجية لدعم الأنشطة داخل الموانئ

كما يحتوي الطراز الحديث من هذه السماعات على نفس لوحة التحكم باللمس الموجودة بالسماعات السابقة، وهي تدعم خدمتي Google Assistant وAmazon Alexa كي يسهل على المستخدمين الحصول على المساعدة الصوتية.

صرح تاكاكيو فوجيتا، المدير التنفيذي لشركة سوني، الشرق الأوسط وأفريقيا، “أن سوني قدمت سماعات مع ميزة إلغاء الضوضاء لأول مرة في عام 1995، حيث كانت هذه السماعات مُصممة للمسافرين لعزل الضوضاء. ومنذ ذلك الحين، عملت سوني على تطوير مفهوم السماعات العازلة للضوضاء، وهو ما شهده المستخدمين على مدار السنوات الماضية، مما جعل سوني رائدة في مجال الصوتيات، لأنها من أوائل الشركات التي اهتمت بتقديم تجربة صوتيات مبتكرة تتميز بالنقاء والوضوح”.

اقرأ أيضا  النتائج الكاملة لمؤشر جاهزية الحكومات لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى

وأضاف: “تؤمن سوني أن السوق المصرية من أكثر الأسواق الواعدة في المنطقة، كما تضع المستهلك المصري على رأس أولوياتها، وتحرص على توفير المنتجات التي تلبي احتياجاته وتطلعاته التكنولوجية المتطورة دائماً. وبطرح سماعات WH-1000XM4 في السوق المصرية، نجحت سوني في تغيير مفهوم السماعات العازلة للضوضاء، وهو ما يتطلع إليه المستخدمون الذين يبحثون عن الجودة الصوتية عالية الأداء”.

اقرأ أيضا  «أرونج» تتحول إلى الربحية بعد 10 سنوات من الخسائر.. و7 % نموا فى إيرادات النصف الأول

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »