اتصالات وتكنولوجيا

سوق دوت كوم تتعاون مع حماية المستهلك لزيادة ثقة العملاء في التجارة الإلكترونية

خلال الإعلان عن تفاصيل تخفيضات الجمعة البيضاء من 23 إلي 29 نوفمبر الجاري .

شارك الخبر مع أصدقائك


تتعاون  شركة سوق دوت كوم المملوكة لمجموعة امازون الأمريكية لخدمات التجارة الإلكترونية مع جهاز حماية المستهلك لزيادة ثقة العملاء في التجارة الإلكترونية.

وقال عمر الصاحي مدير سوق دوت كوم مصر أن  استحواذ امازون الأمريكية  علي كامل أسهم سوق ساهم كثيرا في حل المشكلات التي قد تواجه العملاء ، مبينا أن جميع معاملات امازون في امريكا تتم حاليا  باستخدام البطاقات البنكية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الخميس للاعلان عن تفاصيل تخفيضات الجمعة البيضاء من 23 إلي 29 نوفمبر الجاري .


وأوضح أن امازون بدأت نشاطها منذ 23 عام في مجال بيع الكتب اونلاين ولديها تواجد في 17 دولة حول العالم  ، مؤكدا أن استراتيجية الشركة تستهدف التركيز علي توفير جميع احتياجات العملاء بأفضل الأسعار في الوقت المناسب .

وأشار إلي أن الشركة أطلقت خدمة توصيل الطلبات للعملاء في نفس اليوم عند طلب الأوردر داخل القاهرة والجيزة قبل الساعة 11 صباحا مقابل 65 جنيه مقارنة ب 11 إلي 13 يوم عند بداية عملها في مصر

وتابع أن الشركة لديها 15 مخزن علي مستوي الجمهورية ، لافتا إلي أن سوق تقدم تخفيضات هذا العام علي فترتين الأولي من 11 إلي 13 نوفمبر ومن 23 إلي 29 من الشهر ذاته .


والمح الي أن تخفيضات الثلاث ايام الأولي من الحملة تتعلق مستحضرات التجميل والملابس وأدوات المطبخ ، بينما تشكل تخفيضات الجمعة البيضاء جميع المنتجات .


ورأي أن أقل من 10% من المستخدمين في مصر لديهم حسابات بنكية وهو صغيرة مقارنة بالاسواق الأخري 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »