Loading...

«سوفت لوك» تبرم عقوداً خارجية بمليوني دولار

Loading...

«سوفت لوك» تبرم عقوداً خارجية بمليوني دولار
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 9 أبريل 06

المال ـ خاص:
 
نجحت شركة «سوفت لوك» المتخصصة في أمن المعلومات، في توقيع عدة اتفاقيات مع جهات أجنبية بحجم أعمال يقترب من 2 مليون دولار وذلك علي هامش معرض ومؤتمر «سيبيت لتكنولوجيا المعلومات»، الذي أنهي فعالياته مؤخراً في هانوفر بألمانيا.
 

وأوضح مجدي شعراوي رئيس الشركة ان إحدي هذه الاتفاقيات تم توقيعها مع جامعة المانية تتخذ مقرها في مقاطعة بافاريا، وتقوم الجامعة بمقتضاها باستخدام منتجات «سوفت لوك» وتسويقها وإجراء أبحاث علمية عليها ومن المتوقع، وفقاً لتقديرات شعراوي، ان تحصل الشركة علي حوالي مليون دولار نتيجة تسويق وبيع منتجاتها في السوق الألمانية في الفترة المقبلة وحتي نهاية العام.
 
واضاف شعراوي ان «سوفت لوك» تعاقدت كذلك مع شركة «BIZ NET » التركية لكي تقوم الأخيرة، بمهام وكيل أعمال الشركة المصرية في السوق التركية من خلال ترويج منتجاتها الخاصة بأدوات وأجهزة من المعلومات للهيئات والجهات الحكومية في تركيا ويقدر رئيس سوفت لوك حجم أعمال الشركة المتوقع نتيجة لهذه الاتفاقية بـ 500 ألف دولار بحلول نهاية 2005.
 
وقد أنهت «سوفت لوك» تعاقداتها في «سيبيت» بتوقيع اتفاقية شراكة مع إحدي الشركات التي تتخذ مقرها في هونج كونج، تقوم الشركة من خلالها بتوريد حلول «Dongle » المعروفة في مجال أمن الحواسب الآلية إلي الشركة الاسيوية والتي ستتولي تسويق هذه المنتجات في هونج كونج.
 
وتوقع شعراوي ان تصل حجم أعمال سوفت لوك إلي ما يقرب من 300 ألف دولار نتيجة لهذه الاتفاقية الأخيرة.
 
وكانت شركة «سوفت لوك» قد أبرمت عدداً من الاتفاقيات علي هامش سيبيت 2005 مع جهات المانية وبولندية تتعلق معظمها بتصدير حلول وبرامج خاصة بأمن المعلومات.
 
وقد تأسست «سوفت لوك» في عام 1995 كإحدي الشركات المتخصصة في مجال أمن المعلومات، وبدأت الشركة نشاطها بتوفير الحلول الخاصة بحماية البرامج التعليمية وأشهرها «سلاسل الأضواء» و«المعلم» و«البيان» و«الأستاذ» ثم بدأت في توسيع نشاطها باتجاه عدد من الأسواق الاقليمية.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 9 أبريل 06