لايف

سوسيداد يسقط فالنسيا فى صراع المركز الرابع بالدوري الإسباني

EFE: أسقط ريال سوسيداد ضيفه فالنسيا 4-2، في لقاء الصراع على المركز الرابع المؤهل للدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني.   ونجح سوسيداد في تعزيز موقعه بالمركز الرابع برصيد 58 نقطة، ليبتعد بفارق…

شارك الخبر مع أصدقائك

EFE:

أسقط ريال سوسيداد ضيفه فالنسيا 4-2، في لقاء الصراع على المركز الرابع المؤهل للدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني.

 

ونجح سوسيداد في تعزيز موقعه بالمركز الرابع برصيد 58 نقطة، ليبتعد بفارق خمس نقاط عن مالاجا وفالنسيا، صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، وذلك قبل خمس جولات على ختام الليجا.

وقلب سوسيداد تأخره بهدف إلى فوز في نهاية المباراة، ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم والذي اتسع ليصل إلى 15 مباراة، وتقدم مهاجم “الخفافيش” روبرتو سولدادو فى الدقيقة 25، لكن أنييجو مارتينيز نجح في إدراك التعادل بعد عشر دقائق، وفي الشوط الثاني تقدم تشوري كاسترو بهدف ثان لأصحاب ملعب أنويتا فى الدقيقة 73، قبل أن يضيف إيمانول أجيريتشي الهدف الثالث فى الدقيقة 87، وقلص فالنسيا الفارق بهدف ثان فى الدقيقة 90 عبر البرازيلي جوناس أوليفيرا، لكن سوسيداد عاد ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع عبر أجيريتشي.

شارك الخبر مع أصدقائك