«سوديك» و«ماريوت الدولية» توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق علامة تريبيوت بورتفوليو الفندقية

لأول مرة في مصر

«سوديك» و«ماريوت الدولية» توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق علامة تريبيوت بورتفوليو الفندقية
شيماء عطالله

شيماء عطالله

11:39 ص, الثلاثاء, 11 يونيو 24

أعلنت سوديك، شركة التطوير العقاري في مصر، عن توقيع اتفاقية شراكة مع ماريوت الدولية لإطلاق العلامة التجارية “تريبيوت بورتفوليو” التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، في اثنين من مشروعات سوديك بغرب القاهرة والساحل الشمالي، لينضم الفندقان لقائمة الفنادق العالمية التي تحمل العلامة التجارية تريبيوت بورتفوليو المستقلة.

وبموجب الشراكة، سيتم افتتاح فندق تريبيوت بورتفوليو في مشروع فورتي ويست، كونه أحد مشاريع سوديك بمنطقة غرب القاهرة، خلال عام 2027. سيضم الفندق 170 غرفة، بما في ذلك 48 جناحًا، إلى جانب توفير العديد من التجارب الفريدة والمتنوعة للمطاعم والمنشآت الترفيهية. يقع الفندق في قلب مشروع سوديك ويست، والذي يتميز بالقرب من مطار سفنكس الجديد ويبعد دقائق من أشهر المعالم الأثرية والتراثية بما في ذلك المتحف المصري الكبير وأهرامات الجيزة.

ومن المخطط افتتاح الفندق الثاني من فنادق تريبيوت بورتفوليو بمشروع June برأس الحكمة بالساحل الشمالي عام 2029، ، كما يضم المشروع عددا من الفيلات السكنية والشقق الفندقية، بالإضافة إلى 180 غرفة.

وتضم علامة تريبيوت بورتفوليو مجموعة من الفنادق العالمية التي يصل عددها لما يقرب من 120 فندقًا مستقلاً يتمتع بشخصية مميزة في أكثر من 25 دولة وإقليم حول العالم، حيث يجمعها كلها شغف بالتصميم الجاذب والتجارب الاجتماعية الحيوية للضيوف والزائرين على حد سواء. وبعد افتتاح الفندقين الجديدين، ستتمكن ماريوت الدولية من ترسيخ تواجدها في مصر، حيث تضم محفظة الشركة حاليًا 18 فندقًا وأكثر من 7000 غرفة قيد التشغيل في السوق المصري.