عقـــارات

سوديك تطلق «حلول FlexiFinish®» المبتكرة لتشطيب الوحدات لعملائها

أعلنت سوديك عن إطلاق حلول FlexiFinish® للتشطيبات، وذلك بالتزامن مع إطلاق الشركة لمشروع العمارات السكنية الراقية داخل فيليت V ريزيدانسيز. وتقوم حلول®FlexiFinish للتشطيبات بتسليم العملاء وحدات تُعد تقريباً كاملة التشطيب مما يجعل سعرها منخفض مقارنة بالوحدات كاملة التشطيب، مع توفير المرونة للعملاء وإتاحة إمكانية إضافة اللمسات الأخيرة للوحدات طبقاً لأذواقهم واختياراتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت سوديك عن إطلاق حلول  FlexiFinish® للتشطيبات، وذلك بالتزامن مع إطلاق الشركة لمشروع العمارات السكنية الراقية داخل فيليت V ريزيدانسيز، وتقوم حلول®FlexiFinish للتشطيبات بتسليم العملاء وحدات تُعد تقريبا كاملة التشطيب؛ ما يجعل سعرها منخفضا مقارنة بالوحدات كاملة التشطيب، مع توفير المرونة للعملاء وإتاحة إمكانية إضافة اللمسات الأخيرة للوحدات طبقا لأذواقهم واختياراتهم.  

وتتضمن حلول ®FlexiFinish للتشطيبات استكمال أغلب التشطيبات الداخلية للوحدة، وتسليمها للعميل بحيث لا ينقصها سوى وضع المرحلة النهائية للتشطيبات وبالتحديد أعمال النقاشة وتركيب الأرضيات، ويمتاز هذا الحل بالسرعة والسهولة؛ حيث يتفادى العميل متاعب تنفيذ أعمال التشطيب، بالإضافة إلى إمكانية اختيار ألوانه المفضلة والخامات والمواد التي يرغب فى استخدامها في التشطيب النهائي، بما يعني تلبية المزيد من الاختيارات والأذواق لقاعدة أكبر من عملاء سوديك. 

تقدم حلول ®FlexiFinish للتشطيبات أسعار وحدات تنافسية مقارنة بالوحدات كاملة التشطيب، بالإضافة الى انها تتيح تقليص التكلفة والوقت المطلوبين لتشطيب الوحدة بعد الاستلام، مع تفادي المجهود والازعاج المرتبطين بأعمال التشطيب.

وتعليقا على إطلاق ذلك، يقول ماجد شريف-العضو المنتدب لشركة سوديك: “إنّ إطلاق حلول  ®FlexiFinish  للتشطيبات يُمثل احدى المبادرات المبتكرة التي تطلقها سوديك فى المرحلة الحالية بهدف تقديم تجربة استثنائية ومتميزة لعملائنا، بالإضافة لسعينا لتعجيل الإشغال والسكن داخل مشروعاتنا، وتنمية مجتمعاتنا العمرانية.”

سيتم توفير تلك الخدمة المتميزة في عدد من المشروعات المختارة في الوقت الحالي، ابتداءاً بمشروع V ريزيدانسيز في فيليت بالقاهرة الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »