سوديك تخطر البورصة بمد مخطط تطوير 655 فدانًا

رجب عزالدين قالت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك ) إنها اتفقت مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على مد فترة تقديم المخطط العام لمشروع تطوير 655 فدانًا بمدينة هليوبوليس الجديدة لمدة عشرة أسابيع تنتهي في مارس المقبل. جاء ذلك فى بيان اليوم الأربعاء للرد على استفسارات البورصة بخصوص

سوديك تخطر البورصة بمد مخطط تطوير 655 فدانًا
جريدة المال

المال - خاص

5:09 م, الأربعاء, 11 يناير 17


رجب عزالدين

قالت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك ) إنها اتفقت مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على مد فترة تقديم المخطط العام لمشروع تطوير 655 فدانًا بمدينة هليوبوليس الجديدة لمدة عشرة أسابيع تنتهي في مارس المقبل.

جاء ذلك فى بيان اليوم الأربعاء للرد على استفسارات البورصة بخصوص ما نُشر حول مد الفترة إلى 40 أسبوعًا تنتهى سبتمبر 2017.

وأوضح البيان أن سوديك طلبت المد بناء على طلب المكتب الاستشارى العالمى المشترك فى أعمال المخطط، منوهة بأن المد لا يؤثر على التاريخ المخطط لإطلاق المشروع خلال النصف الثانى من 2017، وكذلك لا يخل بأى التزامات تعاقدية مع شركة مصر الجديدة.

وكلفت سوديك شركة ساساكي الأمريكية فى نوفمبر الماضى بوضع المخطط العام لأحدث مشروعاتها بشرق القاهرة والذي تبلغ مساحته 655 فداناً.

يشار إلى أن شركتى سوديك ومصر الجديدة للإسكان شريكان فى تطوير مشروع الـ655 فدانًا بمدينة هليوبوليس لإنشاء مشروع عمرانى متكامل.

جريدة المال

المال - خاص

5:09 م, الأربعاء, 11 يناير 17