اتصالات وتكنولوجيا

سوبر ماركت إلكترونى من «سيمبيو تكنولوجيز »

محمود جمال تعتزم شركة سيمبيو للحلول التكنولوجية، اطلاق سوبر ماركت إلكترونى عبر شبكة الانترنت خلال ديسمبر المقبل، بتكلفة استثمارية تصل إلى 5 ملايين جنيه، نصفها مخصص لأعمال الدعاية والإعلان عن المنتج الجديد بهدف تغيير سلوك المستهلك المحلى . قال يحيى…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال

تعتزم شركة سيمبيو للحلول التكنولوجية، اطلاق سوبر ماركت إلكترونى عبر شبكة الانترنت خلال ديسمبر المقبل، بتكلفة استثمارية تصل إلى 5 ملايين جنيه، نصفها مخصص لأعمال الدعاية والإعلان عن المنتج الجديد بهدف تغيير سلوك المستهلك المحلى . قال يحيى مجاهد، نائب الرئيس التنفيذى للشركة فى تصريحات خاصة لـ «المال » إنه تم التعاقد للعمل مع حوالى 100 فرع لسلاسل السوبر ماركت والهايبر ماركت الشهيرة على مستوى محافظات الجمهورية، موضحاً أن الخدمات ستقدم من خلال الموقع الإلكترونى والهاتف المحمول، حيث يتم شراء البضائع وتوصيلها وتحصيل تكلفتها .

وأشار إلى أن الشركة تستهدف طرح خدمتها على أجهزة الآى فون، والأندرويد، والبلاك بيرى، مؤكداً أن المنتج يسعى إلى توفير الوقت والجهد لهواة التسوق عبر التصفح الالكترونى للمنتجات وباقات العروض الجديدة .

وقال إن طريقة الدفع ستتم إما عبر الشبكة العنكبوتية عن طريق البطاقات البنكية بمجرد انهاء العميل عملية الشراء، أو نقداً عند تسلمه البضاعة، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف بموجب هذا المنتج تغطية 3 ملايين أسرة مصرية لديها القدرة على النفاذ للشبكة العنكبوتية . يذكر أن شركة سيمبيو تكنولوجيز تعد الذراع الاستثمارية لشركة كارتل كابيتال الأمريكية للاستثمارات المالية، وتتخصص فى 3 أنشطة رئيسية هى حلول تطبيقات المحمول وحلول إدارة الصناديق الاستثمارية والمحافظ المالية داخل البورصة، والحلول الطبية . وبدأت الشركة نشاطها فى مصر خلال عام 2009 باستثمارات قدرها مليون دولار، وتسعى لزيادتها إلى مليونى دولار بالتزامن مع استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية، وذلك وفقاً لتصريحات أيمن أبوهند، الرئيس التنفيذى للشركة فى حوار سابق مع «المال ».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »