لايف

سواريز يعتذر.. و”ذا صن” تشبهه بـ”ليكتر آكل لحوم البشر”

 رويترز - DPA:   اعتذر لويس سواريز مهاجم ليفربول عن قيامه بعض برانيسلاف ايفانوفيتش، لاعب تشيلسى، أثناء مباراة الفريقين بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم اليوم، الأحد.   وقال سواريز: "أنا حزين لما حدث فى مباراة أمس، وأقدم اعتذارى إلى ايفانوفيتش…

شارك الخبر مع أصدقائك

 رويترز – DPA:
 
اعتذر لويس سواريز مهاجم ليفربول عن قيامه بعض برانيسلاف ايفانوفيتش، لاعب تشيلسى، أثناء مباراة الفريقين بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم اليوم، الأحد.
 

وقال سواريز: “أنا حزين لما حدث فى مباراة أمس، وأقدم اعتذارى إلى ايفانوفيتش وجميع من شاهد المباراة عن سلوكى، الذى لا يمكن تبريره، أنا آسف”.
 
ترجع القصة، عندما كانت المبارة فى منتصف الشوط الثانى، وفى لعبة مشتركة مع مدافع البلوز ايفانوفيتش، حيث قام سواريز بـ “عض” المدافع الصربى فى ذراعه، فى لقطة أظهرتها الإعادة التليفزيونية بوضوح.
 
“عضّة” سواريز ليست جديدة على اللاعب، فقد سبق له القيام بنفس السلوك فى عام 2010، فى مباراة جمعت بين فريقه السابق أياكس أمستردام مع ايندهوفن، حيث قام بعضّ لاعبى ايندهوفن عثمان باكال، ووقتها قرر الاتحاد الهولندى لكرة القدم توقيع عقوبة الإيقاف على سواريز 7 مباريات.
 
الواقعة الهولندية أثارت استياء قطاع عريض من الجماهير البرتقالية، وهو ما تسبب فى قيام إحدى أكبر الصحف الهولندية وهى “دى تليجراف” بوصف سواريز على أنه “آكل لحوم البشر فى أياكس”.
 
ومن المنتظر أن يتعرض سواريز لعقوبة من جانب الاتحاد الإنجليزى بعد أن أظهرت الإعادة التليفزيونية السلوك المشين للاعب، ويتصدر سواريز قائمة هدافى البريميرليج برصيد 23 هدفا.
 
من جانبها، سخرت صحيفة “ذا صن البريطانية” من الفعل المشين الذى أقدم عليه سواريز خلال المباراة، وقامت الصحيفة الإنجليزية المعروفة بسياستها النقدية اللاذعة وجرأتها بنشر صورة تخيلية لسواريز وهو يضع قناع “هانيبال ليكتر” لمنعه من قيامه بعض اللاعبين المنافسين !
 
وكتبت الجريدة قائلة: “يمكن لمدربى كرة القدم التوقف عن القلق بشأن كيفية تكميم لويس سواريز، فهذا هو الحل، لقد حصلنا على الإلهام من فيلم صمت الحملان، الذى تناول شخصية هانيبال ليكتر، والذى اعتاد على أكل لحوم البشر، هذا (القناع) جيد وكاف لإيقاف سواريز” .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »