بورصة وشركات

سهم مصر الجديدة للإسكان يصعد 50% منذ مستهل العام وحتى جلسة اليوم

محلل فني: السهم كان الأفضل أداءً بالقطاع منذ بداية العام

شارك الخبر مع أصدقائك

حقق سهم “مصر الجديدة للإسكان والتعمير” قفزة واضحة بتعاملاته بالبورصة المصرية خلال الفترة من بداية العام وحتى نهاية تعاملات جلسة اليوم الأحد الموافق 3 نوفمبر .

وبلغت نسبة الصعود 50% تحركًا من مستويات 18 جنيها وحتى 27 حاليًا، في التوقعات الحالية لاستمرار التحركات الصاعدة الفترة المقبلة.

قال هشام حسن، مدير الاستثمار بشركة «إتش دي للسمسرة»، إن «مصر الجديدة» كان الأفضل أداءً بالقطاع منذ بداية العام.

وأوضح أن 3 عوامل وراء تحسن أداء «مصر الجديدة»، الذى اعتبرهُ استثمارا رابحا بشكل واضح من خلال نسبة الصعود المُحققة، رغم من الفترات العصيبة التى شهدتها البورصة منذ مستهل العام .

وأضاف أن العوامل تتمثل فى محفظة الأراضى الكبيرة للشركة الكائنة بمناطق حيوية، كونها إحدى شركات الطروحات الحكومية المقبلة، إضافة إلى المناقصة التى طُرحت مؤخرًا للمطورين العقاريين، والخاصة بالإدارة وتطوير الأراضي.

وأشار إلى أن السهم لديه فرصة كبيرة للصعود بشرط تجاوز منطقة 29 جنيها، والتى تدفعه للتحول من المسار العرضى للصاعد عند 37 جنيها، وتصل إلى 40 جنيها.

يُذكر أن «مصر الجديدة» أعلنت عن بدء تلق خطابات الشركات العقارية الراغبة فى إدارتها لمدة 7 أعوام قابلة للتجديد، بداية من أول أكتوبر المنقضي، حتى 14 من الشهر نفسه، عقب موافقة عموميتها فى 26 أغسطس الماضى على إسناد إدارتها إلى شركة متخصصة فى التطوير العقارى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »