سهم مدينة نصر للإ سكان يتراجع 2% بعد فشل مفاوضات الاستحواذ

مصطفى طلعت: تراجع سهم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، اليوم الأربعاء، بنحو 2% بحلول منتصف تعاملات جلسة التداول وذلك على خلفية الإعلان عن فشل مفاوضات عرض الاستحواذ المقدم من شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك". وبحلول الساعة 12.45 ظهر اليوم، تراجع سهم مدينة نصر إلى مستوى 6.2 جنيهاً، م

سهم مدينة نصر للإ سكان يتراجع 2% بعد فشل مفاوضات الاستحواذ
جريدة المال

المال - خاص

1:29 م, الأربعاء, 23 يناير 19

مصطفى طلعت:

تراجع سهم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، اليوم الأربعاء، بنحو 2% بحلول منتصف تعاملات جلسة التداول وذلك على خلفية الإعلان عن فشل مفاوضات عرض الاستحواذ المقدم من شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”.

وبحلول الساعة 12.45 ظهر اليوم، تراجع سهم مدينة نصر إلى مستوى 6.2 جنيهاً، متصدرا قيم تداول السوق بنحو 52.9 مليون جنيه، عبر بيع وشراء 8.3 مليون سهم.

واعلن مجلس إدارة شركة مدينة نصر تعذر استكمال المفاوضات مع “سوديك” بشأن تقدم الأخيرة بعرض شراء لمدينة نصر بسبب عدم الاتفاق على معامل مبادلة الصفقة بين الطرفين.

وفي وقت مبكر اليوم، أوقفت إدارة البورصة التداول على السهمين، وطالبت الأخيرة ببعض الاستفسارات والتوضيحات، في حين أعادت التداول على سهم مدينة نصر.

ويتوزع هيكل ملكية «سوديك» بين الدكتور وليد سليمان أبانمى بنسبة 10.25% والعليان السعودية الاستثمارية المحدودة 12.60% وآر إيه القابضة المحدودة 9.35%، وريمكو آى جى تى الاستثمارية 7.44%، وآخرين.

فيما يتوزع هيكل ملكية مدينة نصر للإسكان بين بيج إنفسمنت جروب ليمتد 19.88 %والقابضة للتشييد والتعمير 15.19%، وبى بى إى القابضة للاستثمارات 7.45%، وبنك مصر 3%.

جريدة المال

المال - خاص

1:29 م, الأربعاء, 23 يناير 19