غير مصنف

سهم مدينة نصر للإسكان يتصدر تنفيذات البورصة.. والشركة: لا أحداث غير معلنة

ارتفع السهم 7% ليغلق عند مستوى 5.15 جنيه من خلال بيع وشراء 31 مليون ورقة منفذة من خلال 2.72 ألف عملية

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدر سهم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تنفيذات البورصة المصرية، خلال تعاملات جلسة اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع، بقيم تداول قدرها 160 مليون جنيه.

ووفقا لشاشات تدول البورصة، ارتفع سهم مدينة نصر للإسكان 7% ليغلق عند مستوى 5.15 جنيه، عبر بيع وشراء 31 مليون ورقة، منفذة من خلال 2.72 ألف عملية.

وتأتي التنفيذات القوية على السهم والصعود الملحوظ رغم إعلان الشركة في بيان للبورصة اليوم أنه لا توجد أي أحداث جوهرية غير معلنة يمكنها أن تؤثر على حركة السهم.

وبلغت قيمة التداولات على أسهم السوق اليوم 869 مليون جنيها تقريبا، وسيطر اللون الأخضر على معظمها، اذ صعد 78 سهما من إجمالي 169 سهما متداولا، بينما هبط 56 سهم وبقى 35 سهم دون تغير.

اتجهت تعاملات المؤسسات الأجنبية والأفراد المصريين والعرب للبيع بصافي قيم تداولات قدرها 20.6 مليون جنيه و 54.5 مليون جنيه و19.8 مليون جنيه على التوالي.

وكشف أحمد الهيتمي العضو المنتدب للشركة إن إجمالي مبيعات الشركة بلغت نحو 3 مليارات جنيه خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري.

وأوضح في تصريحات صحفية أمس الأربعاء، على هامش توقيع بروتوكول مع المصرف المتحد أن شركته تجري في الوقت الحالي عملية توريق تديرها المجموعة المالية هيرميس بقيمة 300-400 مليون جنيه .

ووافق مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير فى وقت سابق على استخدام شركة التوريق التابعة لشركة “EFG – Hermes” في تنفيذ أول عملية توريق لشركة مدينة نصر للإسكان.

يذكر أن مدينة نصر حققت صافي أرباح خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 515.686 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 611.728 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة بنسبة 14.07 %، لتصل إلى 1.088 مليار جنيه، مقارنة بـ 1.266 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من 2018.

ولفت إلى أن الإسنادات التي نفذتها الشركة لمشروعاتها خلال العام الجاري بلغت قيمتها نحو 5 مليارات جنيه.

ووقعت الشركة بروتوكول مع المصرف المتحد وصندوق التمويل العقاري لتوفير نحو 2000 وحدة بمساحة 63 متر بمشروع حدائق النصر بمدينة حدائق أكتوبر، للتمويل عبر برنامج الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »