بورصة وشركات

سهم «إم إم جروب» يقفز 11% بدعم توقيع «ابتكار» مذكرة تفاهم مع فودافون

إم إم جروب تساهم في ابتكار بـ50%

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدر سهم إم إم جروب للصناعة والتجارة العالمية قائمة الأسهم الأعلى صعودا بالتعاملات الصباحية للبورصة المصرية اليوم، حيث قفز بواقع 11.20%، بدعم إعلان توقيع فودافون مصر مذكرة للاكتتاب في زيادة رأس مال شركتي بي ومصاري المملوكتين لشركة ابتكار القابضة للاستثمارات المالية.

إم إم جروب تساهم في ابتكار بـ50%

 وتساهم “إم إم جروب” بنحو 50%، في رأس مال شركة إبتكار القابضة، كما تساهم فيها أيضا شركة بي انفستمنتس القابضة،. وقالت إم إم جروب إن المذكرة تشمل البدء في عملية الفحص النافي للجهالة.

اقرأ أيضا  البرلمان يوافق نهائيا على الإذن لوزير المالية بضمان الشركة القابضة للصناعات المعدنية

وسجلت التداولات على سهم “إم إم جروب” بالتعاملات الصباحية 68.4 مليون جنيه، بكمية 5.5 مليون ورقة مالية عبر 1235 عملية منفذة.

وفي الوقت نفسه ارتفع سهم بي انفستمنتس القابضة المساهمة في ابتكار 3% في التعاملات الصباحية، ليصل إلى 17.5 جنيه، بإجمالي تداولات 18.4 مليون جنيه، عبر 281 عملية منفذة.

جدير بالذكر أن شركة ابتكار من المتوقع طرحها بالبورصة المصرية خلال النصف الثاني من العام الحالي، وسيسبق ذلك فصل الأنشطة المتعلقة بعمليات التمويل في شركة مستقلة، والتي تتضمن عمليات بي ومصاري كشركتين للمدفوعات الإلكترونية.

اقرأ أيضا  شامل جوسيب الرئيس التنفيذى للشركة فى حوار مع «المال»: «فوداكوم» تعتزم إدارة «فودافون مصر» كوحدة مستقلة غير تابعة للقسم الدولى

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »