Loading...

«سنترا» تطرح «لاب توب» لعملاء MIBANK

Loading...

«سنترا» تطرح «لاب توب» لعملاء MIBANK
جريدة المال

المال - خاص

10:55 ص, الجمعة, 6 يونيو 03

دعاء خليفة:
 
تطرح شركة سنترا بالاشتراك مع MIBANK لابتوب بالتقسيط لعملاء البنك خلال هذا الأسبوع .
 
اللابتوب ماركة IBM ويبلغ سعره 12000 جنيه بضمان ثلاث سنوات أما نظام القسط فيتم دفع مقدم 3000 جنيه و800 جنيه شهرياً إذا كان القسط لمدة سنة و450 جنيهاً إذا كان التقسيط علي سنتين وهو الحد الاقصي للقسط .
 
وقد أوضح مقبل فياض العضو المنتدب لشركة سنترا ان المشروع سيبدأ بعملاء MIBANK سيمتد بعد ذلك ليشمل عملاء آخرين .
 
للحصول علي معلومات تفصيلية عن شروط شراء الأجهزة خصصت الشركة مركزاً لاستقبال المكالمات علي رقم 3336226 وعن تحديد فترة القسط علي سنتين قال فياض هذا في صالح المستخدم حتي يتمكن من بيع جهازه دون الانتظار فترة طويلة لسداد الاقساط وذلك ليتسني له شراء جهاز أحدث .
 
كما ان الشركة ستقوم في الفترة القادمة بالاتفاق مع عدة شركات لتوفير أجهزة حاسب آلي تحمل برامج تخدم الفئات المهنية المختلفة مثل الأطباء والمحامين وذلك في إطار مشروع حاسب لكل بيت تشجيعاً لاستخدام البرامج الأصلية .
 
ويأتي مشروع سنترا مع بنك مصر الدولي تماشيا مع الاتجاه للتوسع في مبيعات اللاب توب في مصر حي بدأت عدة شركات في طرح أنواع من هذه الأجهزة بالتقسيط، كما علمت المال أن وزارة الاتصالات بصدد البدء في مشروع بيع الكمبيوتر المحمول بالتقسيط كمشروع موازي لمشروع كمبيوتر لكل منزل حيث اعتمدت الوزارة بالفعل 4 شركات عالمية كشركاء في المشروع وهي: فوجيتسو وتوشيبا وhp وIBM.
 
وشركة سنترا شركة مساهمة متخصصة في تسويق أجهزة الحاسب الآلي وتساهم فيها الشركة المصرية للاتصالات وعدة مؤسسات عامة وخاصة، أما بنك مصر الدولي فهو مشروع مشترك بين بنك مصر وشركاء آخرين وتوجد نسبة من أسهمه مطروحة للتداول الحر بالبورصة .
 
جريدة المال

المال - خاص

10:55 ص, الجمعة, 6 يونيو 03