سمير الجمل : توفيق عبد الحميد يطوي صفحة «يوتيرن» ويفكر في أعماله القادمة

وأكد الجمل أن توفيق في حالة صحية جيدة وتقدمت له عدة عروض في الفترة الأخيرة ، وإن كان يفضل أن يظهر في الموسم الدرامي القادم بعمل وطني اجتماعي من خلآل شخصيات شهيرة مثل ساعد الدين الشاذلي وجمال حمدان على سبيل المثال

سمير الجمل : توفيق عبد الحميد يطوي صفحة «يوتيرن» ويفكر في أعماله القادمة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:41 م, الثلاثاء, 17 مايو 22

كشف الناقد الفني والسيناريست سمير الجمل لـ “المال”، أنه دار بينه وبين الفنان القدير توفيق عبد الحميد اتصال هاتفي الساعات الأخيرة ، وأكد له أنه لن يخوض أي معارك كلامية مع الزملاء بالوسط الفني نهائيا ، وأنه يحمل الاحترام للجميع وذلك ليس بجديد عنه.

وأكد الجمل أن توفيق في حالة صحية جيدة وتقدمت له عدة عروض في الفترة الأخيرة ، وإن كان يفضل أن يظهر في الموسم الدرامي القادم بعمل وطني اجتماعي من خلآل شخصيات شهيرة مثل ساعد الدين الشاذلي وجمال حمدان على سبيل المثال.

وأضاف أن قرار اعتزاله التمثيل والفن ليس صحيحا وأنه لا يتخذ قرارات متعجلة بهذا الشكل ، أما بخصوص قرار اعتزاله سابقا ،  فقد اتصل به أكثر من فنان وطلبوا منه عدم التعجل في هذا القرار وتواصلوا معه وطالبوه بالرجوع عنه.

وأردف الجمل أن الفنان القدير يدرس هذه العروض بحيث يظهر في الموسم القادم بشكل يليق بتاريخه الفني، وأنه طوى صفحة مسلسل يوتيرن الذي شارك فيه في موسم رمضان الماضي.