ثقافة وفنون

سمية الخشاب تتصدر السوشيال ميديا بأغنية أوعدك

محمد علي سليمان : سمية فنانة مجتهدة لكن تنتج دائما لنفسها

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح البرومو الرسمي لأغنيتها الجديدة “أوعدك” التي تقدمها كدويتو مع مطرب المهرجانات عمر كمال لأول مرة ، حيث تحاول سمية كل فترة تقديم أغنية جديدة للجمهور، بجانب كونها ممثلة وقدمت في موسم رمضان الماضي شخصية مختلفة عنها “حلاوتهم” في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان ولقبها في العمل بـ “ملبن مصر”.

وبعد طرح البرومو الرسمي للأغنية الجديدة تصدرت التريند وعلقت على ذلك سمية عبر حسابها الرسمي فقالت “بص شوف ملبن مصر بيعمل إيه” ، وقامت بنشر صورة لها في الأغنية أيضا “.

حيث قدمت سمية الخشاب خلال مشوارها الفني عدة أغنيات منها ، عايزاك كده وأوبريت ثورة شعب وأغنية يا مسكين وبتستقوى وعربية أنا وغيرها .

اقرأ أيضا  «ريش» و«القاهرة برلين» يحصدان جوائز الجونة السينمائي في حفل الختام

كما طرحت أيضا عام 2009 ألبوما غنائيا كاملا بعنوان “هيحصل إيه إنتاج بلاتينيوم ريكوردز وتضمن أغنيات متنوعة منها ، عايزاك كده، كلن بعقله راضي، الواد السمارة، ولا كان على بالي، هيحصل إيه، وأنا وياك، أنا همشي، عايزاك كده، عرفت غلاوتك ليه، يا مسكين.

محمد علي سليمان : سمية فنانة مجتهدة لكن تنتج دائما لنفسها

بينما يرى الملحن القدير محمد علي سليمان أن سمية الخشاب كان في نيتها منذ بدايتها الفنية احترافها الغناء ولم يكن التمثيل في خطتها ، لذلك حينما تقدم أغنية جديدة للجمهور فهي تشبع بذلك حبها للغناء ورغبتها فيه .

اقرأ أيضا  «شرم الشيخ الدولي للمسرح» يكشف أسماء المرشحين لجائزة عصام السيد للعمل الأول للشباب

وأشار إلى أنها تتمتع بجمال نوعا ما وجذبها التمثيل ورحب بها بدرجة أكبر من الغناء ، لذلك تكون حريصة على كسر هذا “المولتون” بتقديم أغنية كل فترة .

وأوضح سليمان أنها لو كانت مغنية حقيقية فأعتقد أنها كانت ستنتج أغنيات كثيرة وذلك لم يحدث ، وفي النهاية سنكتشف أن أغانيها من إنتاجها الخاص ، فهي تقوم بشراء كلمات الأغنية وتؤجر موسيقيين وتدخل بهم الاستوديو وتسجل الأغنيات بصوتها ، لكن لا يوجد إنتاج حريص على تقديم أغنيات لها ويحصل على عائد مادي.

اقرأ أيضا  أحمد رزق ومنى زكي .. لقاء يتجدد بعد 19 عاما في رمضان 2022

وأكد أن سمية فنانة مجتهدة لكن الغناء في مصر والعالم كله لم يعد يحظى باهتمام وأولوية مثلما كان سابقا.

صلاح عطية : سمية تقدم شخصيات مختلفة في أغنياتها مثل فنانين آخرين

وأوضح الشاعر الغنائي صلاح عطية أن سمية الخشاب قدمت ألبوما غنائيا خليجيا سابقا ، وهي ممثلة تقوم بتأدية أدوار مختلفة ، وتفعل ذلك في أغنياتها.

وحينما تقدم أغنية تميل لطابع المهرجانات فتقدم ستايل مناسب للأغنية من حيث أدائها الفني.

ولفت إلى أن فنانين كثيرين قدموا أغنيات مثل محمد هنيدي وغيرهم ، وحينما كانوا يقدمون أغنيات في أعمالهم الفنية كانو يمثلون شخصيات معينة فيها وليس كمطرب محترف.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »